تقارير: هيجواين حائر بين مرض والدته والعودة ليوفنتوس

هيجاويين

تحرير : محمد جمال

٢٦ أبريل ٢٠٢٠ - ٠٣:٢٢ م
كشفت تقارير إيطالية أن جونزالو هيجواين يعيش في موقف حساس مع فريقه يوفنتوس، وذلك بعدما عاد المهاجم إلى الأرجنتين بسبب جائحة فيروس كورونا، والآن من غير الواضح ما إذا كان سيعود إلى إيطاليا للعب ما تبقى من الموسم مع البيانكونيري.

وفقا لـ تقرير موقع "توتوسبورت"، عانت والدة المهاجم الأرجنتيني نانسي زاكارياس من مرض لفترة طويلة، والبقاء معها سيكون أولوية لبيبيتا فوق كرة القدم.

وأضاف التقرير أن المهاجم يفكر في قراره، والنادي ليس لديه إجابة عما إذا كان سيعود أم لا عندما يستدعي اللاعبين الموجودين في الخارج للعودة إلى التدريب.

 ويقترح توتوسبورت ثلاثة سيناريوهات مستقبلية لموقف هيجواين: العودة إلى إيطاليا وإنهاء الموسم، وعدم العودة بإذن من يوفنتوس أو بدون إذن، والبقاء في الأرجنتين وأن نادي تورينو يقرر إنهاء عقده لعدم التزامه.


وغادر جونزالو هيجواين إيطاليا عندما كان اللاعبون والعديد من موظفي يوفنتوس في الحجر الصحي، بعد إيجابية تحليل فيروس كورونا الخاص بثنائي الفريق روجاني وماتويدي.

تم اعتراض الأرجنتيني من قبل الشرطة ولكن كان لديه شهادة بأن نتيجة العينة الخاصة به سلبية، وسمحت له بالمغادرة على متن طائرة خاصة لا يمكنها الطيران مباشرة إلى الأرجنتين ويجب أن تتوقف في فرنسا وإسبانيا.
التعليقات