حمزة: التوأم لم يصنعا تاريخ الزمالك.. والجميع يلهث وراء المال

تحرير :

٢٥ أبريل ٢٠٢٠ - ١٠:٢٤ ص
قال جمال حمزة، نجم الزمالك السابق، اليوم الجمعة، إنه لم يعترض على خروج زوجته، عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، وانتقادها مسؤولي القلعة البيضاء، بسبب استبعاده من العمل في الفريق الأول.

وأكد حمزة، خلال تصريحات عبر برنامج (ملعب أون)، بقناة (أون تايم سبورتس)، أنه لا يوجد خلاف بينه ومسؤولي الزمالك، موضحا أن زوجته مثل أي شخص على مواقع التواصل الاجتماعي، تعبر عن رأيها، رغم "عدم موافقته" على ما قالته.

وأضاف أن سر رحيله عن الزمالك، هو تعرضه لهجوم جارف من جماهير النادي، معتبرا أن الجمهور كان يشجع اللاعبين القادمين من خارج الزمالك، بينما يهاجم أبناء القلعة البيضاء بشكل واضح.

واسترسل: "التوأم حسام وإبراهيم حسن من الأساطير، التي حققت نجاحات كبيرة مع الزمالك، لكنهما لم يصنعا تاريخ النادي، بدليل أنهما بعد الرحيل عن الزمالك، لم يفوزا بأي بطولة".

وانتقد ارتفاع أسعار اللاعبين في مصر حاليا، مؤكدا أنه يجب وضع حد أقصى للرواتب بقيمة 4 ملايين جنيه، في الموسم الواحد، لأنه لا يوجد لاعب يستحق أكثر من ذلك، خاصةً أن الحقوق التسويقية والدعائية في الدوري المصري ليست كبيرة.وواصل: "الانتماء غاب في الكرة المصرية، لأن الجميع يلهث وراء المال، مع قلة المواهب".

وقال إن الزمالك أفضل فنيا هذا الموسم من الأهلي، بدليل تتويجه بلقبي السوبر المصري والإفريقي، بخلاف تأهله لنصف نهائي دوري الأبطال.وأضاف حمزة أن المقارنة بين السويسري رينيه فايلر، مدرب الأهلي، والفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، صعبة، لأن كلا منهما لديه تفاوت في النتائج.
التعليقات