بادجي يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي وحديثه مع فايلر

تحرير : احمد سعيد

٢٣ أبريل ٢٠٢٠ - ٠٩:٤٠ م

كشف أليو بادجي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي حقيقة رحيله عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالإضافة لعلاقته مع رينيه فايلر، المدير الفني للمارد الأحمر.

وقال بادجي في تصريحات لموقع فوت سنغال :"الرحيل عن الأهلي في فترة الانتقالات ؟ أنا متعاقد هنا مع النادي، ومازالت أتدرب مع الفريق، وآمل أن يكون كل شيء على ما يرام".

وأضاف لاعب رابيد فيينا النمساوي السابق :"هدفي يبقى اللعب في نادي أوروبي كبير للغاية، لكني مازلت في الأهلي، لذلك دعونا نحاول أن نرى ما سأفعله هنا في الوقت الحالي".

وتابع :"أريد أن أصنع تاريخ مع الأهلي، وأكشف للجميع سبب تعاقد النادي معي، وأجعل الجماهير فخورة بي، هذا ما لدي في رأسي حاليًا، وبمرور الوقت، سنرى كيف ستتطور الأمور".

وعن علاقته مع المدرب السويسري، قال بادجي :"فايلر تحدث معي وشرح لي كيف سيجعلني انسجم مع الفريق، عن طريق المشاركات التدريجية، وبالفعل بدأت اللعب مع الفريق قبل فترة التوقف، وكل الأمور تسير على ما يرام".

وأتم أليو بادجي تصريحاته قائلًا :"أنا فقط بحاجة لبعض الوقت لإظهار مهاراتي مع الأهلي، نحن الآن نتصدر بطولة الدوري وتأهلنا لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، لذلك فالأمور جيدة، وهدفنا هو الفوز بجميع البطولات، ونعمل على تحقيق ذلك".

يُذكر أن المهاجم السنغالي أليو بادجي البالغ من العمر 22 عامًا كان قد انتقل إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من رابيد فيينا النمساوي، حيث خاض مع المارد الأحمر 7 مباريات أحرز خلالهم هدفًا وصنع هدفين آخرين.

التعليقات