رضا عبد العال: حسن شحاتة أفضل من الجوهري

تحرير :

٢٣ أبريل ٢٠٢٠ - ١٢:٣٢ م

طالب رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، بإبعاد بعض الأسماء عن خوض انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم.


وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج البريمو بقناة TEN، إن مجلس الجبلاية السابق برئاسة هاني أبو ريدة لا يستحق الترشح من جديد لانتخابات اتحاد الكرة.

وأضاف "الجميع فقد الثقة في اللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة حاليًا، لأن ترشح هؤلاء منذ البداية كان بتوصية من أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للفيفا".

وتابع "يجب ضخ دماء جديدة في إدارة اتحاد الكرة، أرفض نغمة أنني أهاجم الاتحاد لعدم منحي منصب بمنتخبات الشباب والناشئين وأقول لهم اعتبروني اعتزلت التدريب وردوا على اتهاماتي".

وأبدى عبد العال دهشته من تولي شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، منصبه رغم توليه المنصب من قبل ثم المنتخب الأول، موضحًا أن اختيار حسام البدري لقيادة الفراعنة، عليه علامات استفهام، لأن البدري ابتعد عن التدريب.

واتهم عبد العال، نجم الأهلي وليد سليمان بتعمد إيذاء منافسيه، موضحًا أن تاريخ سليمان يشهد على إصابة عدة لاعبين بشكل واضح وإصابات بالغة.

وقارن عبد العال بين طارق حامد ووليد سليمان قائلًا "طارق لديه اندفاع بدني واضح لكنه لا يتعمد الإيذاء عكس وليد سليمان، خاصة أن مركز الثنائي مختلف، طارق يلعب في مركز يتطلب القوة البدنية والالتحامات عكس سليمان الذي يلعب كصانع لعب".

وأشار إلى أن حسن شحاتة أفضل مدرب في تاريخ المنتخب المصري وأفضل بمراحل من الراحل محمود الجوهري، لأنه كان مدرب ممتع وحقق 3 ألقاب متتالية لأمم أفريقيا.

التعليقات