السقا يكشف كواليس جلسته مع أمير مرتضى

تحرير : علي الزيني

٢٢ أبريل ٢٠٢٠ - ١١:٣٦ م
كشف عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي للنادي المصري، كواليس الجلسة التي جمعته مساء اليوم الأربعاء، التي جمعته مع أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك.

وتحدث السقا في تصريحات عبر برنامج "جمهور التالتة"، الذي يذاع على قناة " أون تايم سبورت 2"، قائلا: " كل العروض التي تتردد عن رغبة الأندية في التعاقد مع لاعبي المصري شفوية فقط، ولا تنعامل إلا مع المخاطبات الرسمية، ليس لدي مشكلة في أن يحصلوا لاعبو الفريق على عروض، وأكون فخور عندما تتردد أسماء لاعبي المصري في بورصة اللاعبين، لكن لن يتم بيع أي لاعب إلا عندما يُفتح القيد للنادي مرة أخرى بعد انتهاء أزمة العقوبة الموقعة علينا من الفيفا".

وعن شائعة مفاوضات الزمالك مع كريم العراقي، رد:" أمير مرتضى منصور قال لي عندما نريد لاعب من المصري سنتفاوض مع الإدارة بشكل مباشر، ولا تسمع لكلام الوكلاء، لدينا نقص في الخط الدفاعي وتحديدا في مركزي الظهير الأيمن والأيسر وهو الأمر الذي يجعل فكرة التخلي عن لاعبين أمر مستحيل".

واختتم عبد الظاهر السقا، تصريحاته، قائلا:" كيف نترك لاعب لن نستطيع تعويضه؟، فلا راحلين عن المصري حتى تنتهي أزمة القيد التي فرضت علينا".
التعليقات