فاروق جعفر: الزمالك رفع نجومية ساسي وبن شرقي

تحرير :

٢٢ أبريل ٢٠٢٠ - ١٠:٥٧ ص
يرى فاروق جعفر، نجم الزمالك الأسبق، أن الفريق الأبيض رفع نجومية بعض لاعبيه الأجانب مثل التونسي فرجاني ساسي والمغربي أشرف بن شرقي.موضحاً أنهما ثنائي رائع ولكن لعبهما للزمالك ساهم في رفع شعبيتهما.

وقال جعفر عبر قناة الزمالك: "الأهلي والزمالك لا يقلان عن أندية أوروبية عديدة على مستوى الشعبية في الوطن العربي، وهذه الجماهيرية الواسعة جعلت ساسي وبن شرقي، بعدما حققا بطولات للزمالك، من أفضل نجوم الكرة العربية حاليًا".

وأشار إلى أن الزمالك نجح في الفترة الماضية بسبب قوة إدارته التي استقدمت مجموعة من أفضل اللاعبين، مؤكدًا أن بقاء الفرنسي باتريس كارتيرون مديرًا فنيًا للفريق أصبح ضرورة.

وأضاف: "كارتيرون مدرب رائع وحقق نجاحات مع الزمالك والفريق يحتاج بقاءه ، كارتيرون مع الزمالك أكثر نجاحًا مما كان عليه في وادي دجلة والأهلي".

وكشف جعفر عن رغبته في ضم النيجيري بابانجيدا لاعب أياكس الهولندي الأسبق ضمن صفقة مواطنه إيمانويل أمونيكي، بعدما تابع الثنائي في دورة الألعاب الأفريقية عام 1991 التي أقيمت في مصر.

وأضاف: "شاهدت مباراة لمنتخب نيجيريا في ستاد الإسماعيلية وأعجبت بالثنائي إيمانويل وبابانجيدا وكان في نفس اللقاء أحد مسؤولي الأهلي، وأعجب بهما، لكنني مكثت بالإسماعيلية، وعرضت على الثنائي اللعب للزمالك".

وتابع: "سافرت إلى نيجيريا بعد البطولة مباشرة مع سمير السيد وكيل اللاعبين، وزرت إيمانويل في منزله وحصلنا على توقيعه، لكن بابانجيدا رفض في اللحظات الأخيرة بعدما تلقى عرضا هولنديا".
التعليقات