صن داونز يكشف حقيقة انتقال سيرينو إلى الأهلي

تحرير : علي الزيني

٢٢ أبريل ٢٠٢٠ - ١٢:٤٥ ص
كشف خالد علي منسق فريق صن داونز الجنوب أفريقي، عن حقيقة مفاوضات الأهلي مع سيرينو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جاء ذلك في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "ملعب أون تايم"، الذي يذاع على قناة "أون تايم سبورتس"، قائلا: "المفاوضات السرية دخلت مرحلة الجد، الأهلي يرغب في التعاقد مع سيرينو، مثلما كان يريد ضم كيجان دوللي قبل أربع سنوات".

وواصل منسق الفريق الجنوب افريقي، قائلا: "كان هناك اقتراح من مسؤولي الأهلي برغبتهم في ضم بعد لقاء العودة بين الفريقين في مصر بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف: "كنت تحدثت مع الجهاز الفني وإدارة صن داونز عن موقف سيرينو قبل مفاوضات الأهلي في حالة وصول عرض لضم اللاعب، وتم تأجيل الحديث عن مصيره لكن الإقصاء من دوري الأبطال حال دون ذلك".

وأردف: "الأهلي سلك الطرق الشرعية في مفاوضاته مع سيرينو، من الطبيعي أن يستشف أي ناد عن رغبة اللاعب أولا قبل اتخاذ الطرق الشرعية بالمفاوضات مع النادي الذي يرغب في ضم لاعب من فريقه".

وأوضح: "سيرينو لديه 3 سنوات في عقده مع صن داونز، واستفسرت عن متطلبات النادي، لكن موسيماني المدير الفني قال لي إنه سينافس في دوري الأبطال، واستبعد تماما فكرة الاستغناء عن مفتاح اللعب لديه".

وأكد: "إدارة صن داونز اتخذت قرارا نهائيا أيضا بعدم التفريط في اللاعب، وجاء ذلك بعدما استفسرت منهم شفهيا عن الأمر في جلستين مع المدرب ومجلس الإدارة، لكن سيكون هناك تعاون بين صن داونز والأهلي".
التعليقات