تعرف على شرط طاهر أبوزيد لمساندة الخطيب في انتخابات الأهلى

الخطيب

تحرير :

٢١ أبريل ٢٠٢٠ - ٠٣:٣٢ ص

يرى طاهر أبوزيد نجم النادى الأهلى السابق أن فريق الكرة يسير بشكل جيد في المرحلة الحالية موضحًا أن مجلس الإدارة الحالى بقيادة محمود الخطيب نجح في التعاقد مع مدير فنى جيد هو السويسرى رينيه فايلر.

وكشف وزير الرياضة السابق خلال تصريحات تلفزيونية في برنامج أون تايم سبورت مع سيف زاهر أن علاقته بمحمود الخطيب منذ كان لاعباً في الفريق وحتى الآن جيدة ولا توجد بها أي خلاف شانه في ذلك شأن علاقته بكل الرياضيين.

وبسؤاله عن مدى امكانية مساندته للخطيب في انتخابات النادي الأهلى المقبلة أجاب أبوزيد قائلأً:" مازال أمام المجلس الحالى ما يزيد عن عام ومازال في جعبة المجلس الكثير لتقديمه بعيداً عن فريق الكرة".

واضاف أبوزيد:" من الممكن أن أدعم مجلس محمود الخطيب في الانتخابات المقبلة في حالة نجاحه في تحقيق الإنجازات التي حققها مجلس إدارة الأهلى السابق بقيادة محمود طاهر لقناعته أن الأخير حقق انجازات جيدة رغم ما تعرض له من عراقيل سواء من بعض المعارضين لنجاح المجلس أو من جانب الجهة الإدارية التي كانت تسعى طوال الوقت لإسقاط مجلس طاهر. 

واختتم طاهر قائلاً:" ساندت مجلس محمود طاهر في الانتخابات الأخيرة لقناعتى أنه حقق انجازات جيدة، ومن حقه كما تعودنا في النادى الأهلى أن يستمر دورة جديدة من أجل مواصلة نجاحاته، وبعدما نجح الخطيب في الانتخابات لابد أن أسانده هو ومجلسه حتى نهاية مدته وبعدها يكون الحكم على ما قدمه المجلس الحالى".

التعليقات