طاهر أبوزيد يفجر مفاجأة حول علاقته بالمايسترو صالح سليم

صالح سليم

تحرير :

٢١ أبريل ٢٠٢٠ - ٠٢:٣٢ ص

فجر طاهر أبوزيد عضو مجلس إدارة الأهلى السابق مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أعلن أن صالح سليم رئيس النادي الأسبق، كان ينوى عدم حضور اجتماعات مجلس إدارة النادي بعد الجلسة الأخيرة التي حضرها قبل وفاته.

وأوضح أبوزيد خلال تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم سبورت أن الرحلة الأخيرة للراحل صالح سليم كشفت له بعض الأمور التي لم يكن يعلمها عنه، تحديداً وقت أزمة اقالة الراحل طارق سليم من منصب مدير الكرة.

وكشف نجم الأهلى السابق أنه رفض قرار مجلس الإدارة الذى اتخذه في غياب صالح لظروف تواجده للعلاج في انجلترا، بالإطاحة بطارق سليم من منصبه وتضامن معه في رفض القرار المهندس محمود طاهر بينما وافق باقى أعضاء المجلس

وتابع قائلاً:" قرار رفض رحيل طارق سليم كان على قناعة بأنه مدير كرة يخدم النادى الأهلى بكفاءة ودون الحصول على أى مقابل، بخلاف أن نتائج فريق الكرة كانت مستقرة ولا يوجد ما يدعو لإحداث اي تغيير".

وشدد وزير الرياضة السابق على أن أعضاء المجلس الذين اتخذوا قرار رحيل طارق سليم جروا خلف صالح سليم، عندما ترك اجتماع المجلس غاضباً اعتراضاً على القرار، في محاولة لإقناعه بالعودة لكنه رفض، وتراجعوا في النهاية عن القرار واستمر كابتن طارق في منصبه عن جدارة واستحقاق، بعيدا عن كونه شقيق المايسترو الذي كان لا يجامل أحدا عندما يتعلق الأمر بمصلحة الأهلى.

واختتم أبوزيد تصريحاته بأنه كان على اتصال بصالح سليم في الفترة الأخيرة قبل رحيله وتوجه لزيارته في المنزل وجلس معه لأكثر من ساعتين قبل أن يسافر إلى لندن في رحلته الأخيرة ويتوفاه الله.

التعليقات