طاهر أبوزيد: هذه حقيقة خلافاتي مع صالح سليم

طاهر أبوزيد

تحرير :

٢١ أبريل ٢٠٢٠ - ٠٢:١٢ ص
كشف طاهر أبو زيد نجم النادى الأهلي ووزير الرياضة السابق إنه لم يكن هناك أي خلاف بينه وبين المايسترو صالح سليم رئيس النادى الأهلى الأسبق، وقال أبو زيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "ملعب أون تايم سبورتس" اليوم الثلاثاء: "عملت مع صالح سليم دورتين انتخابيتين وهو كان شخص يستمع لجميع الآراء".
وأضاف "كل ما قيل حول وجود خلافات بينى وبينه غير صحيح بالمرة، وما يدلل على صحة كلامى هو شهادة نجله الفنان هشام صالح سليم التي قالها في أكثر من مناسبة عن رأى المايسترو في طاهر أبوزيد".
وتابع أبو زيد "أتذكر أنه في أحد المرات قلت له نريد ضم محمد فضل لاعب نادي الصيد لنا سيفيد النادي كثيرا، وحديثي مع صالح سليم لم يستغرق سوى 5 دقائق وقال لي تعاقد مع اللاعب، ولو كان هناك تربص بيننا لم يكن ليتم ذلك، كلنا استفدنا من صالح سليم هو هرم كبير وشعاره كان الأهلي فوق جميع أبنائه".
وكشف أبوزيد أن الرحلة الأخيرة للراحل صالح سليم أوضحت له بعض الأمور التي لم يكن يعلمها عنى وقت أزمة اقالة الراحل طارق سليم من منصب مدير الكرة موضحًا أنه رفض قرار مجلس الإدارة الذى اتخذه المجلس في غياب صالح لظروف تواجده للعلاج في انجلترا، وتضامن معه في رفض القرار المهندس محمود طاهر بينما وافق باقى أعضاء المجلس على رحيل طارق سليم.
التعليقات