أبو زيد: فضلت محمود طاهر عن الخطيب لمصلحة الأهلي

تحرير : علي الزيني

٢١ أبريل ٢٠٢٠ - ٠١:٣٢ ص

كشف طاهر أبو زيد، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، حقيقة خلافة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي الحالي، جاء ذلك في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "ملعب أون تايم سبورتس"، قائلا: "علاقتي جيدة به وأنا مساند لأي شخص يدير الأهلي، وتأييدي في الانتخابات لمحمود طاهر لا يمنع مساندتي للخطيب الآن، أنا أحد أبناء النادي وأساند من يديره لكن في الانتخابات هذا رأيي وليس بالضرورة أن الطرف الثاني لا يصلح لرئاسة النادي، مصلحة الأهلي أكبر مني ومن الخطيب ومن محمود طاهر".

وتابع: "في الانتخابات الأخيرة رأيت أن طاهر أفضل للأهلي خلال هذه المرحلة، ورأيي أن تجربة طاهر في الأهلي كانت ناجحة بامتياز، وشهد لها الجميع لذا كنت أريد دفعه للحصول على فترة رئاسية جديدة".

وأضاف طاهر قائلا؛ "الجهة الإدارية كانت تعرقل نجاح طاهر فقد كانت حريصة على إفشاله، رحلة مجلس إدارة الخطيب جيدة حتى الآن وفريق الكرة يسير بشكل مميز واستقطب مدرب نال إعجاب الجميع".

واختتم قائلاً سأقف مع الخطيب ومجلسه في حالة تحقيقه نفس الإنجازات التي حققها مجلس محمود طاهر، والوقت مازال أمام المجلس الحالى ليؤكد أحقيته في الإستمرار أو دخول مرشحين آخرين لتولى المسؤولية.

التعليقات