إكرامي: جوزية رفض عودتى للأهلي.. ووالدي فوجئ بتوقيعى للجونة

تحرير : أحمد سعيد

٢١ أبريل ٢٠٢٠ - ١٢:٢٤ ص
قال شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه بعد الجلوس على الدكة في صفوف فاينورد الهولندي، عاد إلى مصر وعرض العودة من جديد للأهلي ولكن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق في ذلك الوقت رفض.

وأكد إكرامي في تصريحات في برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار"، أنه تحدث مع الكابتن محمود الخطيب، واستفسر منه حول إمكانية العودة للأهلي، ولكنه أبلغه على استحياء بعدم رغبة جوزيه في ضمه.

وتابع: "وقتها صعد الجونة للدوري الممتاز وفاوضني وعدد من الأندية مثل اتحاد الشرطة والإسماعيلي وإنبي ولكنني فضلت الجونة بسبب احترافيتهم في التعامل، فوجدت النادي أشبه بأوروبا، فوقعت على عقود إنضمامي للجونة فورًا دون إبلاغ أي أحد".

وأوضح: "بعدها بأيام قليلة تلقيت اتصال من والدي يبلغني برحيل مانويل جوزيه ورغبة الأهلي في عودتي ولكن أبلغته بتوقيعي للجونة، فقال لي بنبرة استياء لماذا لم تبلغني هو أنا صحفي يا أبني".

وأشار: "جلست مع الأهلي رغم توقيعي للجونة ولكنهم رفضوا دفع الشرط الجزائي المتواجد في عقدي مع النادي الساحلي  لذلك المفاوضات لم تتم نهائيًا ولعبت في الجونة".

وأتم: "شاركت وتألقت في صفوف الجونة وبعد 6 شهور تواصل معي الأهلي من جديد، ودفعوا الشرط الجزائي للجونة وعودت للنادي من جديد".
التعليقات