مجدي عبدالغني ينتقد الأهلي بسبب عبدالله السعيد

تحرير : علي الزيني

١٩ أبريل ٢٠٢٠ - ١١:٤٢ م
قال مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، أن إدارة النادي الأهلي تأخرت في شكواها ضد عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز.

وتحدث عبد الغني في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "تن"، قائلا: "الأهلي من حقه أن يشكو لاتحاد الكرة، ولنفترض أن عبد الله مدان، وأعلن اعتزاله، من سيدفع مبلغا يوازي 32 مليون جنيه؟، المبلغ كبير جدا، والشكوى متأخرة، عبد الله انضم لبيراميدز قبل موسم ونصف، كنت حينها عضوا بمجلس إدارة اتحاد الكرة، هل ظهرت المشكلة فجأة؟".

وواصل نجم الأهلي السابق: "الاتحاد الدولي أبعد نفسه عن الأمر، وترك النزاع بين ناديين مصريين، واتحاد الكرة سيناقش هل يستحق الأهلي المبلغ أم لا؟، الحالة بها لغط، عبد الله السعيد 35 سنة.. أمامه موسم أو اثنين في الملاعب، لن يدفع مليوني دولار وهو ينهي مسيرته.. هل هذا منطقي؟".

وأضاف عبد الغني:"لقد فسخ أهلي جدة وعبد الله السعيد التعاقد بالتراضي، هذه الخطوة تفتح بابا للكلام، فلم تحدث مشكلة بين اللاعب والنادي مثل حالات عصام الحضري وكهربا وشيكابالا بفسخ التعاقد من طرف واحد".

وأختتم رئيس جمعية اللاعبين المحترفين:"اللوائح تنص على أنه طالما ناد باع لاعبه لفريق آخر، فلا يحق له الحصول على أموال أخرى، لكنني لم أر التعاقد الخاص بانتقال عبد الله السعيد من الأهلي إلى أهلي جدة، ولكن طالما فسخ العقد بالتراضي، لماذا يحصل النادي الأهلي على أموال؟".

وأعلن الأهلي عبر موقعه الرسمي في وقت سابق تقدمه بشكوى جديدة ضد عبدالله السعيد لاتحاد الكرة، بعدما رفض الاتحاد الدولي النظر في القضية المقدمة من الأهلي.
التعليقات