فايلر: سعيد بتجربتي في الأهلي.. وأحاول أتأقلم بشكل أكبر

تحرير : احمد سعيد

١٩ أبريل ٢٠٢٠ - ١٠:٣٦ م

أعرب رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن امتنانه الشديد لتجربته الحالية مع القلعة الحمراء، مُشيرًا إلى أن يتغير كثيرًا مع كل نادي ينتقل له.

وقال فايلر في تصريحات مقتضبة نشرتها صحيفة كيكر الألمانية :"بعد نورنبرج الألماني وأندرلخت البلجيكي، الأهلي هو ثالث محطة لي خارج سويسرا، وانطباعي حتى الآن إيجابيًا، وأنا ممتن للغاية وسعيد لامتلاكي هذه التجربة (تدريب الأهلي)".

وأضاف المدرب السويسري في تصريحاته المنتظر صدور تبعات لها خلال الأيام المقبلة :"مازالت أحاول التكيف هنا بسبب الخلفية الاجتماعية والثقافية المختلفة تمامًا، فلا يمكنني أن أكون نفس الشيء ونفس الشخص في كل مكان، ومع ذلك أريد أن أبقى صادقًا مع نفسي وقيمي الحيوية في كل مكان".

وتولى رينيه فايلر تدريب الأهلي في سبتمبر من العام الماضي خلفًا للمُقال من منصبه مارتن لاسارتي، حيث ظهر المارد الأحمر تحت قيادة المدرب البالغ من العمر 46 عامًا بمردود جيد نال استحسان الجماهير.

وقاد فايلر الأهلي لتحقيق بطولة السوبر المحلي على حساب الزمالك في شهر سبتمبر الماضي، بالإضافة للفوز في 16 مباراة بالدوري والتعادل في واحدة، وعدم تلقي أي هزيمة، بجانب التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات