تقارير صحفية تكشف موعد مباريات دوري أبطال أوروبا

تحرير : علي الزيني

١٩ أبريل ٢٠٢٠ - ٠٨:٥٧ م
كشفت شبكة سكاي إيطاليا، عن المواعيد التي أقرها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، من أجل استئناف المسابقات القارية، حيث ذكرت أن عودة دوري أبطال أوروبا ستكون في السابع من شهر أغسطس المقبل، بمباراتي يوفنتوس وليون، ومانشستر سيتي وريال مدريد، في إياب دور الستة عشر، وأن مباريات هذا الدور، ستنتهي في اليوم التالي بمباراتي بايرن ميونيخ وتشيلسي، وبرشلونة ونابولي.

وقالت سكاي أن ربع نهائي دوري الأبطال سيُلعب بين 11 و15 أغسطس، ثم يقام نصف النهائي بين 18 و22 أغسطس، وأخيرا تًلعب المباراة النهائية يوم 29 أغسطس في إسطنبول.

وتطرقت سكاي للكشف عن موعد مباريات الدوري الأوروبي الذي تقام مباريات إياب دور الـ32 المتبقية فيه بدايةً من 2 أغسطس حتى 6 أغسطس، بعدها تلعب مباريات ربع النهائي بين 10 و13 أغسطس، ونصف النهائي بين 17 و20 أغسطس، وأخيرا يقام النهائي يوم 27 أغسطس في بولندا.

وأوضحت الشبكة أن الاتحاد الأوروبي وضع هذه المواعيد بشكلٍ مبدئي، تماشيًا مع النظرية التي تفيد أن الدوريات المحلية ستكون قد انتهت بحلول أغسطس.

وتشهد الفترة الحالية توقف النشاط الرياضي على مستوى العالم، بسبب انتشار فيروس كورونا، الذي ضرب العالم مؤخرا وتسبب في وفاة الآلاف من الأشخاص.
التعليقات