نجم ريال مدريد يتغنى بزيدان

تحرير :

١٨ أبريل ٢٠٢٠ - ١١:٣٤ ص

أبرز لاعب وسط ريال مدريد، الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي، جهد مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، في الطريقة التي يعامل بها لاعبيه والثقة التي يمنحهم إياها.

وقال فالفيردي، في بث مباشر عبر حساب الاتحاد الأوروجوياني لكرة القدم على "إنستجرام"، إن "زيدان يتحدث إليك كما لو كان صديقك".كما أكد لاعب الوسط أن كل كلمة تصدر عن المدرب "يجب أن تبقى داخل الرأس"، لأنه "بالإضافة إلى كونه مدربا هو أسطورة عالمية".

وتذكر فالفيردي زيدان حين كان لاعبا يدافع عن قميص فرنسا في كأس العالم 2006 بألمانيا، حيث أصبح البلوز وصيف البطولة بعد خسارته المباراة النهائية أمام إيطاليا بركلات الترجيح، لكنه أشار إلى أنه لم يخبر زيدان قط بأنه شاهد تلك المباراة في المنزل عندما كان عمره 8 سنوات.

وخلال البث المباشر، أثنى اللاعب على زملائه بالفريق، مثل "الكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي كاسيميرو والألماني توني كروس"، مبرزا عن هذا الأخير "الهدوء الرائع" الذي يتمتع به في الملعب.

وتطرق فالفيردي للحديث عن لاعبي خط الوسط على مستوى الليجا، حيث اغتنم الفرصة للإشادة بمستوى مواطنه ماورو أرامباري الذي يلعب رفقة خيتافي.

كما وجه ثناء خاصًا للإسباني داني باريخو من صفوف فالنسيا، بالإضافة إلى النرويجي مارتن أوديجارد، لاعب ريال سوسيداد المعار من صفوف الميرنجي.

على جانب آخر، روى فالفيردي كيف يعيش الحجر الصحي؛ بسبب فيروس كورونا المستجد، في مدريد حيث يعيش مع صديقته الصحفية الأرجنتينية نينا بونيو وابنه الصغير بينيسيو وحماته.

وأكد اللاعب أنه يتدرب في المنزل بالإضافة إلى القيام بأنشطة مختلفة مثل ألعاب الفيديو مع الأصدقاء، وألعاب أخرى مع أسرته إلى جانب مشاهدة التلفزيون، وأقر بأنه لا يقوم بالطهي أو التنظيف ولكنه يساعد "في ترتيب المنزل".

وختم: "عليك أن تحاول تجنب الخروج، وأن تعتني بنفسك، وهذا ما تقوله الحكومة، وهو أفضل شيء للجميع لإنهاء كل هذا، من أجل الخروج يوما ما والاستمتاع مرة أخرى".

التعليقات