محمد صلاح يثير القلق في ليفربول

تحرير : علي الزيني

١٧ أبريل ٢٠٢٠ - ٠٥:٤١ م
أكدت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، رفض الرحيل عن الريدز بمقابل مادي كبير في الانتقالات الصيفية الماضية، لكنه يخطط لمراجعة وضعه خلال فترة الانتقالات المقبلة، مما يضع بعض علامات الاستفهام حول مستقبله الصيف المقبل، بعدما قضى ثلاثة مواسم مع الريدز، قدم فيهم أداءا مذهل.

وأوضحت الصحيفة أن الشائعات التي تحيط بالثنائي ساديو ماني ومحمد صلاح ليست جديدة، حيث ارتبط النجم السنغالي بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني والأمر نفسه بالنسبة للفرعون المصري، الذي تم إغرائه من الفريق الملكي أو العودة إلى إيطاليا، لكن ليفربول قد يكون لديه سبب للقلق بشأن صلاح تحديدا.

وأشارت إلى أنه بعد مساهمة صلاح في قيادة ليفربول إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا العام الماضي، لكنه شعر أن وقت الرحيل كان خطأ لأنه كان يستهدف قيادة الريدز إلى تحقيق أول لقب له في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 30 عامًا، لكن ربما تتغير الأمور خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وذكرت الصحيفة أن النجم المصري، قد يراجع وضعه هذا الصيف لأنه يدرك أنها قد تكون فرصته الأخيرة للرحيل في صفقة كبرى من الناحية المالية ليخوض تحديًا جديدًا مع نادي آخر، لأنه يدرك أنه قدم كل ما في وسعه مع ليفربول، في خالة حقق لقب الدوري الانجليزي هذا الموسم.

وكان محمد صلاح قد جدد عقده مع ليفربول خلال عام 2018 حتى عام 2023، ولكن مع عدم وجود شرط جزائي في عقده، يمتلك النادي الإنجليزي فرصة المطالبة بمقابل مالي ضخم لبيعه، وإذا قرر النجم المصري الرحيل فلن يقف النادي في طريقه، بشرط وصول عرض مناسب.

التعليقات