خالد الغندور يهاجم شوبير بسبب النقاز

تحرير :

١٦ أبريل ٢٠٢٠ - ١٠:٠٣ ص

أكد خالد الغندور، أن دعم الزمالك لهاني أبو ريدة في انتخابات اتحاد الكرة المصري المقبلة، يزعج أحمد شوبير المرشح المحتمل على منصب الرئيس بانتخابات الجبلاية.

وقال الغندور عبر برنامج زملكاوي على قناة الزمالك "يبدو أن تأييد مرتضى منصور لأبو ريدة في سباق رئاسة اتحاد الكرة، أزعج شوبير الذي أعلن في وقت سابق نيته الترشح في انتخابات الجبلاية".

وتابع "شوبير اهتم بملف تمديد عقد محمود علاء، وأصر على نفي الأمر، رغم إعلان مرتضى تجديد عقد المدافع حتى صيف 2024".

ونوه "شوبير فتح برنامجه أمس لتغطية أزمة النقاز بإجراء اتصال هاتفي مع اللاعب، ومداخلة هاتفية أخرى مع محاميه دون الاهتمام بسماع وجهة النظر الأخرى والخاصة بمسئولي الزمالك".

وانتقد خالد الغندور، تعامل بعض وسائل الإعلام مع قضية النقاز، بعدما فتحت برامجها لمداخلات هاتفية مع اللاعب والمحامي الخاص به، دون الاهتمام بالرأي الآخر.

وتابع "غُرم الأهلي في وقت سابق بمليون دولار لصالح لاعبه السابق هندريك، ولم تهتم وسائل الإعلام بمتابعة الأزمة ولا أحد يعلم ماذا تم بعد ذلك في هذا الشأن".

وأردف "ماذا لو كان اللاعب الهارب مصريًا في فريق تونسي، هل كانت وسائل الإعلام التونسية ستهتم بإجراء مداخلات هاتفية مع اللاعب والمحامي الخاص به مثلما فعلت نظيرتها المصرية؟.

وأتم "أكثر ما يحزن في هروب النقاز، هو توقيت الهروب الذي ليس له أي وصف سوى عدم امتلاك اللاعب الدولي للنخوة والرجولة بعدما ترك الفريق عقب الخسارة من مازيمبي بثلاثية في بداية دور المجموعات لدوري الأبطال، واضطر الفريق للاعتماد على حازم إمام المصاب بسبب قلة خبرة الناشئ أحمد عيد".

التعليقات