ليفربول يسعى لضم بديل محمد صلاح

تحرير : علي الزيني

١٥ أبريل ٢٠٢٠ - ٠٨:٠١ م
يسعى فريق ليفربول الإنجليزي، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لتعزيز صفوف الفريق ببعض اللاعبين، حتى لا يتأثر برحيل نجومه، حيث ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو"، أن أكثر لاعب قد يجد الريدز صعوبة في تعويض رحيله، هو النجم المصري محمد صلاح، الذي يعد على رأس أولويات ريال مدريد الإسباني وغريمه برشلونة، مؤكدة أن الفرعون المصري يقدم مستوى مذهل مع الريدز ويمتلك قدرات فنية رائعة، لكنه لن يستمر مع الفريق إلى الأبد، لذلك يبحث مسئولي النادي عن بديل مميز لخلافته حال رحيله خلال الفترة المقبلة.

ورشحت الصحيفة الإنجليزية 4 بدائل لإدارة ليفربول للتعاقد مع أحدهم لخلافة محمد صلاح خلال الفترة المقبلة، حيث وضعت كالفن ستيجز لاعب نادي ألكمار الهولندي صاحب الـ21 عامًا في مقدمة المرشحين لخلافة النجم المصري في ليفربول، نظرًا أنه يشبه نجم منتخب مصر كثيرًا من حيث المراوغة، وكونه يجيد اللعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر.
 
ومن ضمن المرشحين لخلافة صلاح، اللاعب الجامايكي ليون بيلي صاحب الـ22 عامًا، والمحترف ضمن صفوف فريق باير ليفر كوزون الألماني، حيث يمتلك اللاعب إمكانيات فنية رائعة، ويجيد اللعب في الجهة اليسري.

ويأتي ديفيد نيريس لاعب أياكس الهولندي صاحب الـ24 عامًا ضمن البدائل المقترحة أمام ليفربول، بعدما ظهر بمستوي جيد رفقة فريقه، ويمتاز بدقة التمريرات والتسديد من مسافات بعيدة.

رابع الإقتراحات أمام الريدز، هو صموئيل تشوكويزي، لاعب فياريال الإسباني، الذي ييلغ من العمر 20 عامًا، وارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف ليفربول خلال الفترة الحالية، ليكون بديلاً للنجم المصري محمد صلاح.
التعليقات