حسام حسن يشيد بإدارة الأهلي.. ويتحدث عن وجهته التدريبية المقبلة

تحرير :

١٥ أبريل ٢٠٢٠ - ٠٩:١٥ ص

دافع حسام حسن نجم الأهلي والزمالك الأسبق، عن سيطرة العصبية عليه كمدير فني مؤكداً أن أكبر المدربين في العالم يتعرضون لمثل هذه المواقف مثل بيب جوارديولا ويورجن كلوب وجوزيه مورينيو، مشيرا إلى أن التقييم يكون بالجانب الفني والتكتيكي.


وقال حسام حسن في حواره لبرنامج (ملعب أون) بقناة (أون تايم سبورتس) إن منتخب مصر يملك الإمكانيات التي كانت تؤهله لتحقيق نتائج أفضل في كأس العالم 2018 وكأس الأمم الأفريقية 2019.

وأشار إلى أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي من الممكن توظيفه بشكل أفضل مع الفراعنة والاعتماد على تحركاته سواء بالكرة أو بدونها وإيجاد حلول قائمة على هذه التحركات ولكن ذلك لا يحدث كثيراً.

وأوضح أن محمد النني نجم وسط منتخب مصر كان جيداً مع الفراعنة وله دور تكتيكي حين كان لاعباً في آرسنال الإنجليزي ولكن في الفترة الحالية هناك عناصر تستحق دوراً أكبر منه وتحديداً نبيل عماد دونجا لاعب وسط بيراميدز.

وأكد أنه لا يعتمد على سياسة الحب والكراهية في اختياراته التدريبية ولكن هناك لاعبين قصروا في حق أنفسهم ولم يقدروا نعمة اللعب في أندية كبيرة مثل باسم مرسي مهاجم الزمالك الأسبق.

ولفت إلى أنه سعيد باكتشاف عدة مواهب للكرة المصرية مثل عمر جابر ومحمد إبراهيم وإسلام عيسى مؤكداً أنه لا يعلم وجهته القادمة في مجال التدريب.

وأشاد حسام بتعامل إدارة الأهلي في ملف تجديد عقود الرباعي حسام عاشور ووليد سليمان وشريف إكرامي وأحمد فتحي.

وأكد أن بقاء وليد سليمان أمر رائع لصالح الفريق كما أن رحيل فتحي وإكرامي وعاشور لن يهز الأهلي فنياً.

وأوضح أن أحمد فتحي أخطأ بالرحيل عن الأهلي خاصة أن المقابل المالي وصل لرقم كبير ولا توجد فوارق كبيرة بينه وبين عرض بيراميدز.

وشدد على أن إكرامي امتلك الذكاء والاحترام وشعر بصعوبة حصوله على الفرصة كما أن عاشور أمامه اختيارات رائعة لتحديد مصيره.

وختم بأن الأهلي أخطأ في التعامل مع عبد الله السعيد نجمه السابق لأنه ليس ابن النادي وبالتالي تقييمه للأمور خاص بمنطق الاستفادة المالية كما أن أحمد فتحي يفكر بنفس الطريقة.

التعليقات