ربيع ياسين للخطيب: لا تفرط في صالح جمعة

تحرير :

١٤ أبريل ٢٠٢٠ - ١٢:٢٨ م

وجه ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب رسالة لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بشأن اللاعب صالح جمعة.


صرح ربيع خلال استضافته عبر قناة (النهار) "أقول للخطيب لا تفرط في صالح جمعة، لابد أن يحصل على فرصة ثانية مع الفريق في إطار الالتزام بنظام العمل في النادي الأهلي".

وبشأن إعلان ريني فايلر المدير الفني للأهلي عدم حاجته لصالح جمعة، رد مدرب منتخب الشباب "مع احترامي له، فالمدرب قد يرحل عن الفريق في أي وقت، بينما يهمني أكثر مصلحة النادي".

وأضاف "من الوارد أن المدرب لا يدرك تماما قيمة وقدرات صالح جمعة، ولكن مصر كلها تعلم قيمة صالح جمعة، فهو لاعب موهوب ومع الدفع به في المباريات سيتحسن مستواه وتصبح حالته أفضل".

وتطرق ربيع ياسين للحديث عن ملف عدم تجديد تعاقد أحمد فتحي الذي سينتقل إلى بيراميدز مع بداية الموسم الجديد، يرى ربيع ياسين "إدارة الأهلي فعلت ما عليها في هذا الملف، وبشكل عام النادي لم ولن يتأثر برحيل أي لاعب منذ تأسيسه عام 1907، رحل عدة نجوم، وبقى الأهلي يفوز بالألقاب محليا وقاريا".

واستطرد "رمضان صبحي أيضا لاعب مهم وأتمنى استمراره، ولكن إذا أراد استكمال مشواره الاحترافي بعد انتهاء الإعارة، لا توجد مشكلة، هناك بدائل عديدة مثل أجايي وحسين الشحات ووليد سليمان ومروان محسن وأفشة وغيرهم".

وأتم ربيع ياسين تصريحاته "كهربا لاعب إمكانياته كبيرة، يجب أن يركز في تدريباته ويغلق على نفسه تماما، فهو جوكر يمكن توظيفه في أكثر من مركز بالملعب كما أنه يجيد التمركز داخل منطقة الجزاء، وتسجيل الأهداف سواء بالكرة أو بالتحرك بدون كرة".

التعليقات