«كواليس انضمامه للزمالك ورحيله عن الأهلي».. حسام حسن يتحدث

حسام حسن وإبراهيم حسن

تحرير : محمد جمال

١٤ أبريل ٢٠٢٠ - ١٠:٥١ ص
تحدث حسام حسن نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق كواليس انتقاله وشقيقه إبراهيم من صفوف الفريق الأحمر إلى الأبيض في عام 2000.

وقال حسام حسن خلال استضافته عبر قناة "أون تايم سبورتس": "تعاقدنا انتهى مع الأهلي ولم يبلغنا أي مسؤول في النادي ماذا سنفعل وهل سنجدد تعاقدنا، وتركونا في النهاية نرحل".

وأكمل: "فضلنا عدم اللعب لأني فريق آخر في مصر وسافرنا للاحتراف في تركيا، عندما وصلنا إلى تركيا تلقيت مكالمة هاتفية من والدتي وأخبرتني أن مجلة الأهلي تشن هجوما عنيفا علينا دون مبرر".

وأوضح "وقتها تشاورت مع إبراهيم وقررنا عدم التوقيع مع النادي التركي وعدم حضور المؤتمر الصحفي والعودة إلى مصر، وعرض علينا أحمد رمزي اللعب للزمالك قبل السفر، لذلك بعد العودة إلى مصر وافقنا على ذلك".

واستمر في حديثه "جلسنا في منزل كمال درويش رئيس الزمالك وقتها وسألنا هل نستطيع تحقيق البطولات مع النادي وأكدت له ذلك واتفقنا على تفاصيل العقد".

واستطرد:"في طريقنا إلى الزمالك لتوقيع العقود وحضور المؤتمر الصحفي كنا نفكر في التراجع عن هذه الخطوة ولكن عندما وصلنا أمام بوابة النادي وجدنا الجماهير البيضاء تنتظرنا بأعداد كبيرة وتفاجئنا من ذلك".

وأكد "لذلك قررنا التوقيع للزمالك وفي أول مباراة لنا بالقميص الأبيض في البطولة العربية حضر بعض من جماهير الأهلي لتشجيع حسام وإبراهيم، ولا جماهير الزمالك لها فضل كبير علينا وعلاقتنا بها علاقة حب واحترام".

وأختتم: "بعد أول موسم لنا مع الزمالك تلقينا اتصالا من محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي السابق يسألنا عن إمكانية العودة للقلعة الحمراء ورحبنا بذلك ولكن عندما جلسنا معه أخبرنا أنه عرض الأمر على المسؤولين في النادي ولم يوافقوا على ذلك".
التعليقات