بيدرو بارني يتغنى بحسام غالي ويشيد بنجوم الحونة

تحرير :

١٠ أبريل ٢٠٢٠ - ١١:١٧ ص

قال البرتغالي بيدرو بارني مدرب الجونة، إن الأجواء مهيئة للنجاح بناديه، خاصة مع وجود نظام رائع وتعاون كبير لتحقيق أهداف الفريق.

وأكد بيدرو في حوار للصفحة الرسمية لناديه عبر مواقع التواصل، إن تجاربه السابقة في مصر سواء كمدير فني للإسماعيلي أو مدرب عام للأهلي مع مواطنه مانويل جوزيه، كانت إيجابية وهو ما جعله يقبل التحدي مع الجونة.

وعن دور حسام غالي مدير الكرة بالجونة، علق "غالي شخصية رائعة، عملت معه من قبل في الأهلي وكان لاعبًا قائدًا، وبالتالي دوره في الجونة ليس مفاجأة ويدعمني بقوة، ويعلم احتياجات الفريق ويساعدني".

وأوضح أن الجونة يضم عناصر واعدة تتطور كل يوم بالإضافة إلى أصحاب الخبرات، منوهًا أنه يركز على زيادة التناغم بين جميع العناصر، مشيدًا بدور الجهاز المعاون في تقديم الدعم له.

وأوضح أن الجونة لم يقف أمام عودته لبلاده بعدما سمحت الظروف بذلك، بعد التأكد من أن الدوري لن يعود بشكل سريع، متمنياً أن تعود الحياة للبطولة من جديد.

وأكد أنه يتابع العمل مع فريقه بأحاديث يومية ومستمرة مع طاقم العمل سواء الفني أو الطبي أو الإداري وأداء التدريبات الفردية اليومية للاعبين عن طريق المنصات الإلكترونية، موضحًا أنه يملك طموحًا كبيرًا مع الجونة.

التعليقات