كواليس فشل انتقال إسلام عيسى للأهلي

تحرير :

٠٧ أبريل ٢٠٢٠ - ١٠:٣١ ص
أكد حمد إبراهيم المدرب العام لفريق مصر المقاصة، أن النادي الأهلي طلب ضم إسلام عيسى عندما كان في المصري الموسم الماضي بشكل رسمي، وقال حمد لبرنامج "الماتش": "الأهلي أول من طلب إسلام عيسى وعرض 15 مليون جنيه و4 لاعبين".
 
وأضاف: "عرض أحمد الشيخ وأحمد علاء وعمرو بركات وباسم علي بالإضافة إلى 15 مليون جنيه للتعاقد مع إسلام عيسى ولكن الأمور لم تتم، لا أعلم سبب فشل مفاوضات انتقال إسلام عيسى للأهلي، ولكن في نهاية المطاف انتقل لبيراميدز".

وزاد: "الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، تعامل مع لاعبي المقاصة فور تولي المهمة بشكل نفسي، وإيهاب جلال يتواصل مع اللاعبين بشكل يومي للحفاظ على مستواهم، ويرتبط بالفريق لذلك لم يمانع العودة عندما عرض الأمر عليه ولم يأخذ وقتا".

وأضاف المدرب العام لفريق مصر المقاصة: "إيهاب جلال لم يشترط أي شيء للعودة إلى المقاصة، ولم يتحدث في مرتبه، فكل ما يفكر فيه هو الجانب الفني".

وعن مفاوضات اتحاد الكرة مع إيهاب جلال لتولي قيادة المنتخب، قال حمد: "المنتخب كان سيضمني مع إيهاب جلال ومصطفى كمال وعماد متعب، وتم الاتفاق على كل التفاصيل".

وأكمل: "تلقينا الدعم من جمال محمد علي ومحمد فضل والجميع كان على قناعة بنا، ولكن في النهاية حدث شيء لم نفهمه وتم اختيار حسام البدري".
التعليقات