محمود طاهر يحدد مواصفات رئيس اتحاد الكرة القادم

تحرير :

٠٦ أبريل ٢٠٢٠ - ٠٣:٣٧ م

حدد المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى السابق، مواصفات رئيس اتحاد الكرة القادم، وذلك فى تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج «ملعب أون تايم»، الذى يُذاع على قناة «أون تايم سبورتس».

وقال محمود طاهر: "أنا عاوز أحيى عمرو الجناينى فى ظل الظروف الراهنة واللجنة الخماسية عامله مجهود يشكروا عليه، ولازم اللى ييجى ينقى قايمة معاه، ويختار ناس بتعرف تشتغل وعندهم خبرة وانتماء علشان يحسنوا من وضع الكرة، والخبرة القصد بها خبرات إدارية وليس فى الكرة لأنهم مش هيلعبوا".

وواصل رئيس النادى الأهلى السابق: "إحنا محتاجين اقتصاد قوى بمعنى أنه ينمى موارده ويحسن المنتج بتاعه ويعطى الجمعية العمومية حقوقا يفرزوا اللى هو عاوزه، واتحاد الكرة محتاج لمجلس إدارة قوى واقتصاد قوى ومساندة الدولة".

وفيما يخص ترشحه لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة، أجاب طاهر: «فى البداية من الذى أثار هذا الموضوع، أنا بقالى أكثر من سنتين بعيدا عن الساحة الرياضية، لأنه هناك مجالس إدارات تعمل ولجان تعمل سواء فى اتحاد الكرة أو النادى الأهلى، ولا بد أن يأخذوا حقهم فى العمل، ويجب أن يكملوا عملهم، لذلك لا أدرى ما السبب الذى أثار هذا الموضوع، لأننى ليس لدى النية للترشح، سواء من قبل أزمة كورونا، وبالتالى بعد الأزمة لا يمكن أن يكون فى رأسى هذا الموضوع».

واستكمل رئيس الأهلى السابق: «الموضوع ليس أشخاصا، لكن من سيأتى ماذا سيقدم فى ظل الظروف الراهنة وما استراتيجيته، كما يجب أن نغير قانون الرياضة، لأن قانون الرياضة لن يسمح بتقدم وتطور الكرة المصرية والرياضة المصرية».

وأردف طاهر: "يجب أن يحدث تضافر لجميع القوى المهتمة بالشأن الرياضة بأن تجتمع وتخرج بشىء يفيد الرياضة بعيدا عن انتخابات الأهلى والزمالك واتحاد الكرة، لأنها قضية خطيرة جدا، ويجب أن يكون هناك حوار على مستوى عال ومؤتمرات واجتماعات ويجب أن يتم الاستماع لجميع الآراء".

التعليقات