محمود طاهر يتحدث عن مساندته للخطيب ورحيل كبار الأهلي

تحرير : علي الزيني

٠٥ أبريل ٢٠٢٠ - ١١:٥٥ م
قال المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، أنه يدعم مجلس إدارة القلعة الحمراء الذي يقود النادي خلال الفترة الحالية، برئاسة محمود الخطيب، جاء ذلك في تصريحات تلفزيونية، عبر برنامج "ملعب أون تايم"، الذي يُذاع على قناة"أون تايم سبورتس"، قائلًا:"ما أراه قد لا يكون الواقع، لان العمل من الداخل مختلف عن الرؤية من خارج النادي".

وواصل طاهر حديثه، قائلًا: "يجب أن يترك كل مجلس يعمل دون ضغوط ويتم حمايته من محبي الكيان، وهذا الأمر لم أتمتع به أنا ومجلسي خلال فترة عملنا في النادي، لكن على كل من يحب الأهلي أن يدعمه ولا يمكن المحبين ان يتمنى لهذا الصرح الكبير أن يتعرض لأي هزة ".

وعن رحيل كبار الفريق بالأهلي: "مسألة بناء الفريق والإحلال والتجديد صعبة، مررنا بنفس التجربة عام 2014 باعتزال وائل جمعة وأبو تريكة ونجوم الفريق، وبدأنا نضع قوام للفريق خلال موسم، وهذا يعتمد على تواجد لاعبين يتم تصعيدهم ومدير فني جيد لإنجاح تلك التجربة".

وأشاد طاهر بالسويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، مشيرًا إلى أنه مدرب جيد وحقق نتائج طيبة، لكنه طالب بعدم التسرع في الحكم عليه قائلا:"جاريدو حصل على بطولة الكونفدرالية ولكن لم ينجح في الاستمرار".

وطالب طاهر بتغيير قانون الرياضة، بما يسمح بتقدم وتطوير الكرة المصرية، قائلًا: "لابد أن يحدث تضافر من كافة العناصر للنهوض بالرياضة والكرة في مصر بدلا من الخلاف حول من يأتي رئيسا لاتحاد أو نادي، نريد أن نكون فخورين بالرياضة مثلما نشعر بالفخر امام الإجراءات الحالية المبذولة لمواجهة فيروس كورونا".
التعليقات