شوبير يكشف كواليس جلسة مؤمن زكريا مع الأهلي

تحرير : علي الزيني

٠٥ أبريل ٢٠٢٠ - ١٠:٢٥ م
كشف الإعلامي أحمد شوبير كواليس الجلسة التي عقدها اليوم، مؤمن زكريا لاعب الأهلي مع محمد مرجان المدير التنفيذي للقلعة الحمراء وسيد عبدالحفيط مدير الكره بالنادي، وخالد بيبو عضو لجنة التخطيط، وهى الجلسة، التى طلب أن يعقدها مسئولو القلعة الحمراء مع اللاعب لمناقشة ملف علاجه الذي شهد جدلاً كبيرًا، خلال الفترة الماضية.

وكتب شوبير عبر صفحته الرسمية: "تم الإجتماع اليوم بين مؤمن زكريا ووكيل أعماله احمد يحيي مع محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الاهلي وسيد عبدالحفيط مدير الكره بالنادي الأهلي وخالد بيبو عضو لجنة التخطيط وتم الاتفاق علي الرعاية الكاملة من النادي الاهلي لمؤمن طوال فترة علاجه والاتصال الدائم ومتابعة الحالة باستمرار".

وكان مؤمن زكريا قد أكد في تصريحات تليفزيونية خلال الأيام الماضية، أن المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه فى المملكة العربية السعودية، سيتكفّل بكامل مصاريف علاجه ويتواصل معه دائمًا سواء بشكل مباشر أو عن طريق مديرين أعماله لتوفير كافة احتياجاته، ووجه اللاعب الشكر لآل الشيخ على تكفله بكامل مصاريف علاجه، متمنيًا له الشفاء العاجل.

كما أكد مؤمن زكريا أنه يقوم بإتباع برنامج علاجي تم تحديده من قبل الطبيب المعالج له فى أمريكا، وسيتم العمل به لمدة 4 أشهر ثم العودة إلى الولايات المتحدة مرة أخرى لاستكمال رحلة العلاج.
التعليقات