إيفونا يتحدث عن.. اشتياقه للأهلي وعرض الصين الخيالي وهدفه الشهير في الزمالك

تحرير : أحمد سعيد

٠٥ أبريل ٢٠٢٠ - ١٢:٥٠ م
أعرب الجابوني ماليك إيفونا مهاجم سانتا كلارا البرتغالي حاليا والأهلي المصري السابق، عن اشتياقه للفريق الأحمر كثيرا بعد انتقاله للصين ثم اللعب في تركيا قبل الانتقال مؤخرا إلى الدوري البرتغالي.

وأشار إيفونا في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت"، إلى أن الأمور ليست على مايرام بالنسبة له بعد رحيله عن الأهلي وأنه يحاول الاجتهاد للعودة لمستواه المعهود بعد أن قضى 11 شهرا مع الفريق الأحمر اكتسب خلالها خبرات كثيرة، معتبرا أن الجماهير المصرية مجنونة بكرة قدم.

وأردف مهاجم الأهلي السابق، أنه كان يرغب في البقاء لفترة أطول مع الفريق الأحمر لكن العرض الصيني كان خياليا وأن الأمور لم تكن جيدة معه في الصين بسب الإصابة التي تعرض لها.

واعتبر إيفونا أن اللعب في أوروبا واكتساب الخبرات وراء انضمامه للدوري البرتغالي.

وعن انتقاله للأهلي، قال إيفونا "عندما تلقيت اتصالات من الأهلي، لم أكن أعلم أي شيء عن الفريق، وبعدما شاهدت فيديوهات عن الأهلي وإنجازاته قلت لنفسي، هذا الفريق الكبير يسعى لضمي أنا؟".

وتابع: "أصبت بدهشة عندما وجدت آلاف الجماهير في استقبالي بمطار القاهرة"، معتبرا أن الأهلي من أفضل وأكبر الأندية الإفريقية ولديه جماهير غفيرة.

وأكد إيفونا أن اللحظة الأصعب بالنسبة له كانت عقب الخسارة أمام أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي في المباراة الأولى له مع الأهلي رغم إحرازه هدفين.

وواصل: "أما أفضل مباراة لي مع الأهلي كانت أمام الزمالك وأعتز كثيرا بهدفي في مرمى الأبيض"، مضيفا أنه تواصل مع عماد متعب للاطمئنان عليه وتأكد أنه بصحة جيدة.

وأشاد إيفونا بالجماهير المغربية وأكد أنها أكثر جنونا من مصر، لكنه يميل للأهلي أكثر من الوداد، متمنيا العودة للدوري المصري في الموسم المقبل.
التعليقات