حسين السيد: رفضت إغراءات الزمالك الضخمة ولم أنظر للسيارة

تحرير :

٠٤ أبريل ٢٠٢٠ - ١٠:١٤ ص

كشف حسين السيد مدافع الأهلي المعار للصفاقسي التونسي، حقيقة مفاوضات الزمالك معه في الفترة الماضية.

وقال السيد في تصريحات لقناة أون تايم سبورت إنه لم يعقد أي جلسة مع مسؤولي الزمالك، مضيفا أن العرض الوحيد من الأبيض كان خلال تواجده مع المقاصة قبل العودة للأهلي عن طريق طارق يحيى المدير الفني لفريقه وقتها.

وزاد مدافع الأهلي المعار للصفاقسي: "تلقيت إغراءات كبيرة من أحمد مرتضى منصور ولكنني اخترت الأهلي دون النظر للمقابل المادي والسيارة التي عرضت علي".

وأضاف: "لم أوقع للزمالك من قبل، وتلقيت اتصالات من جانب بعض الوكلاء للجلوس معهم والحصول على مقابل مادي يفوق ما أتقاضاه من الأهلي".  

وزاد: "تلقيت معاملة غير جيدة في الأهلي بسبب ما تردد عن توقيعي للزمالك، وتم التعامل معي على أنني حصلت على مقابل مادي من الأبيض".

ونفى مدافع الأهلي المعار للصفاقسي عقد أي جلسات مع مرتضى منصور رئيس الزمالك مضيفا أنه لازال مرتبطا بعقد ممتد مع الأهلي لمدة 3 سنوات.

وأكد حسين أن علاقته جيدة بمحمود تريزيجيه وسعد الدين سمير بداية من قطاع الناشئين حتى الفريق الأول، وواصل: "تريزيجيه لم يتغير بعد الاحتراف ولايزال على تواصل معي".

وعن علاقته بمحمد صلاح نجم ليفربول، أشار إلى أنه لازال على تواصل معه رغم احترافه في أوروبا مضيفا أنه حضر حفل زفافه وكاد أن يتسبب في أزمة بعد ذهاب الحضور إليه والتفاف الجميع حوله.

التعليقات