مرتضي منصور يتحدث عن فتنة كهربا في الأهلي وتعاقد الزمالك مع عمر جابر

مرتضى منصور

تحرير : أحمد شحاتة

٠٢ أبريل ٢٠٢٠ - ١١:٠٦ م

أكد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، أن الأهلي خسر كثيرا برحيل الثنائي أحمد فتحي وحسام عاشور، مشددا على أنهما كانا من الركائز الأساسية فى القلعة الحمراء لسنوات عديدة
وقال منصور فى تصريحاته لبرنامج "البريمو"، الذي يقدمه إسلام صادق على قناة "Ten": "الأهلي رفض التجديد لفتحي وعاشور ودفع 20 مليون جنيه فى الموسم لكهربا وهو من صنع الفتنة داخل القلعة الحمراء فى الوقت الحالي".

وأضاف: "الأهلي استخسر دفع مقابل مادي جيد لأحمد فتحي، وأؤيده فى قراره بالرحيل عن النادي الأهلي وأتمني له التوفيق فى الفترة المقبلة".

وعن حقيقة دخول ناديه فى مفاوضات مع صالح جمعة، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، قال رئيس الزمالك:"لم أتفاوض مع صالح جمعة على الإطلاق، وكل ما يتردد فى هذا الأمر ليس أساس له من الصحة، وهو لاعب كبير ولكن عقده ساري".
وأضاف: "لم أتفاوض مع أى لاعب فى الأهلي يكون عقده ساري، ونحن نحترم جميع الأندية وإدارتها".

وفيما يتعلق بالتفاوض مع عمر جابر، أكد مرتضى منصور على رغبته فى استعادة عمر جابر، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وقال رئيس الزمالك: "عمر جابر من أبناء نادى الزمالك المخلصين، ويستطيع اللعب فى أكثر من مركز مثل الظهير الأيمن ووسط الملعب وسيفيد نادي الزمالك فى حالة ضمه".
وأضاف: "ننتظر قرار باتريس كارتيرون فى التعاقد مع اللاعب من عدمه، وسندخل فى مفاوضات مباشرة مع إدارة بيراميدز برئاسة سالم الشامسي".

وعن تجديد عقد كارتيرون قال منصور:"كارتيرون سوف يستمر مع الزمالك خلال الموسم المقبل، واتفقنا معه على تجديد العقد، وننتظر الإنتهاء من أزمة كورونا للتوقيع بشكل رسمي".
وأضاف: "الفرنسي مدير فني متميز ونجح مع الزمالك وحقق بطولتين وخاض مباريات صعبة وله رؤية فنية مميزة".

التعليقات