مارادونا فوق الجميع في الأرجنتين

تحرير :

٠٢ أبريل ٢٠٢٠ - ١١:١٧ ص
كشف الأرجنتيني سانتياجو أسكاسيبار لاعب فريق هيرتا برلين الألماني عن تجاهله لوجهة نظر والدته عندما كان في الثالثة عشرة من عمره وإصراره على رسم صورة مواطنه الأسطورة الكروية دييجو مارادونا كوشم على ربلة الساق (عضلة السمانة).

وأوضح أسكاسيبار في مقابلة نشرتها مجلة "شبورت بيلد" الألمانية: "دييجو مارادونا فوق كل شيء في الأرجنتين"، وأشار إلى أن والده أشاد بفكرة هذه الصورة. وقال أسكاسيبار: "والدي من مشجعي مارادونا ورأى أن رسم الصورة أمر رائع. والدتي كانت ضد ذلك. ولكنني فعلتها على أي حال".

وأكد أسكاسيبار الذي خاض أربع مباريات مع المنتخب الأرجنتيني، انتقل لهيرتا برلين قادما من شتوتجارت أن مارادونا نفسه شكره علنا على هذا الوشم، وأوضح: "أحلم باللعب في خط وسط المنتخب الأرجنتيني خلف ليونيل ميسي".

وأكد أسكاسيبار أنه لا يمكن عقد مقارنة بين مارادونا وميسي موضحا أنا كلا منهما هو الأفضل في حقبته، وأضاف: "بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) القادمة ستقام في الأرجنتين. المشاركة في البطولة سيكون حلما تحقق".

وتستضيف الأرجنتين وكولومبيا فعاليات النسخة المقبلة من كوبا أمريكا بالتنظيم المشترك فيما بينهما. وكان مقررا أن تقام هذه النسخة من 12 يونيو إلى 12 يوليو المقبلين لكنها تأجلت للعام المقبل بسبب أزمة تفشي فيروس "كورونا" المستجد عالميا.

وانضمت بطولة ويمبلدون العريقة إلى قائمة الأحداث والفعاليات الرياضية الكبيرة التي ألغيت أو تأجلت بسبب الفيروس الوبائي حيث تضم القائمة أيضا بطولتي كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2020) وكأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) ودورة الألعاب الأولمبية المقبلة (طوكيو 2020) حيث تأجلت الأحداث الثلاثة إلى العام المقبل.
التعليقات