شوبير: أمير مرتضى عقد جلسة مع فتحي.. والأهلي حدد البديل

تحرير :

٠٢ أبريل ٢٠٢٠ - ١٠:٢٤ ص

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن مسؤولي نادي الزمالك عرضوا على أحمد فتحي لاعب الأهلي، ارتداء القميص الأبيض، لكنه فضل التعاقد مع بيراميدز وبات قريبا من التوقيع.


وقال شوبير في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورت": "في بداية الموسم، فتحي تلقى عرضا من بيراميدز مقابل 25 مليون جنيه للنادي الأهلي، لكن الأهلي تمسك بخدماته وطالبه باستكمال الموسم".

وأضاف "في شهر يناير الماضي تحدث الأهلي بشكل شفهي مع فتحي وأكد له أنه مستمر ضمن صفوف الفريق وسوف يتم تجديد عقده".

وتابع شوبير "خلال جلسة مفاوضات الأهلي مع فتحي، حدثت بعض المناوشات بين نادر شوقي وأحمد فتحي في الجلسة، وقال له فتحي أنت لا تتحدث باسمي بل ضدي، ليرد عليه نادر مؤكدًا أنه يقول ما اتفقا عليه قبل الجلسة".

وزاد "فتحي طلب المشاركة بشكل أساسي، وعرض على لجنة التخطيط الرحيل ومنح الفرصة للاعب صاعد بدلا منه، خصوصا أنه يرى أن محمد هاني وصل إلى 24 عاما، وأصبح يطالب بفرصة المشاركة أساسيا".

وواصل حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق "الأهلي عرض على فتحي 12 مليون جنيه في الموسم الأول، ثم 11 مليون في الموسم الثاني، لكنه كان غاضبا بسبب عدم اللعب أساسيا وأيضا تأخير جلسة المفاوضات معه، مما دفعه لفتح المفاوضات مع أندية أخرى".

واستطرد "فتحي أبدى غضبه بسبب احتساب قيمة المقابل المادي الذي حصل عليه من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية ضمن قيمة عقده".

وأردف "فتحي طلب خلال الجلسة مساواة قيمة عقده بالتونسي علي معلول، لكن الأهلي أكد أن معلول لاعب محترف ومن الطبيعي أن تكون قيمة عقده كبيرة".

وواصل شوبير "أمير مرتضى المشرف على الكرة بالزمالك عقد جلسة مع فتحي لجس نبضه، لكنه حسم مفاوضاته بشكل كبير مع بيراميدز، وأبلغني أنه ينتظر عرضين الأول من الإمارات والثاني من السعودية".

واختتم تصريحاته قائلا "الأهلي يضع رجب بكار الظهير الأيمن لبيراميدز ضمن حساباته لتعويض رحيل أحمد فتحي، كما قرر غلق ملف رحيله بنسبة 100%".

التعليقات