ديسابر: طلبت ضم فتحي عندما كنت مدربًا لبيراميدز

تحرير : علي الزيني

٠١ أبريل ٢٠٢٠ - ١١:٣١ م
أكد سيباستيان ديسابر المدير الفني السابق لفريق بيراميدز السابق، أن إدارة ناديه السابق، لم توفر له ما طلبه من لاعبين لتحقيق أهدافه، وعلى رأسهم أحمد فتحي نجم الأهلي ومنتخب مصر، جاء ذلك في تصريحات عبر برنامج "جمهور التالتة"، الذي يٌذاع على قناة "أون تايم سبورت"، قائلًا: "تعاقدت مع بيراميدز كمشروع لمدة 4 أو 5 سنوات، بهدف بناء فريق قوي ينافس على البطولات والألقاب لسنوات طويلة ولكن تغيير الإدارة تسبب في العديد من الأزمات داخل الفريق".

وواصل حديثه، قائلًا:"طلبت التعاقد مع بعض اللاعبين من الأهلي والزمالك، لكن الإدارة لم تتحرك لتنفيذ ذلك، وكان من ضمن مطالبي ضم أحمد فتحي لما يمتلكه من إمكانيات كبيرة، وأرى أنه قادر على صناعة الفارق مع أي فريق".

وأوضح:"أكبر أزماتي مع بيراميدز كانت عقلية اللاعبين، وكانت من ضمن أسباب خسارة لقب كأس مصر أمام الزمالك، حيث لم يقدم الفريق المستوى الفني المطلوب في المباراة النهائية، لم أدخل في أي مفاوضات مع الإسماعيلي خلال الفترة الماضية، وسبب رحيلي عن صفوفه كان من أجل تدريب أوغندا والمشاركة معهم في كأس الأمم الأفريقية".

واختتم المدرب الفرنسي، قائلًا:"تدريب منتخب مصر بمثابة الحلم لأي مدير فني، حيث يمتلك المنتخب عناصر مميزة، لكن في الوقت الحالي يقود الفراعنة مدير فني كبير يمتلك خبرات رائعة وهو حسام البدري".
التعليقات