فايلر: تمكنت من إيجاد حلول لتعويض صبحي.. والشحات يجب أن يتعامل كلاعب كبير

تحرير : أحمد سعيد

٠١ أبريل ٢٠٢٠ - ٠١:٠٦ ص

تحدث رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن فترة غياب رمضان صبحي وتذبذب أداء حسين الشحات خلال الفترة الماضية.

وأكد فايلر خلال تصريحاته لبرنامج ملعب أون، أن غياب رمضان صبحي بالتأكيد أثر على أداء الفريق، لكن دوري كمدير فني هو إيجاد حلول وبالفعل نجحنا في ذلك، واستطعنا تنفيذ طريقة اللعب.

وعن إمكانية عدم قدرة النادي الأهلي لتمديد إعارته أو شراءه:" رمضان صبحي لاعب مهم بالنسبة لي، حاليا لا أملك بديلا لرمضان صبحي لأنني لا أعرف إذا كان سيبقى أم لا، لو سيرحل سأحتاج بديلا له على نفس المستوى، وأنا وأصدقائي في الجهاز الفني نستعرض هذا الأمر، لكن مسألة ضمه نهائيًا من عدمه ليست في يدي، الأمر يعود للإدارة".

بسؤاله عن سر طول فترة غياب صبحي وأزمته مع الجهاز الطبي:" رمضان صبحي يعاني من إصابة عضلية ولأول مرة إصابة عضلية تأخذ كل هذا الوقت، هو أيضًا أراد العودة سريعا فالأمر تعقد، خلافي مع الجهاز الطبي غير حقيقي، ودائما اتحدث مع طبيب الفريق وراض عن عمله".

وتحدث فايلر عن تذبذب أداء حسين الشحات قائلًا:" الشحات قصته مختلفة، أي لاعب تمر عليه فترات هبوط في المستوى، لكن اللاعب الكبير يستطيع التصرف في مثل هذه الفترات، وقيمة اللاعبين الكبار دائمًا في عبور هذه الفتة بشكل بسيط". 

التعليقات