أحمد فتحي يثير الجدل بألوان بيراميدز

تحرير : علي الزيني

٠١ أبريل ٢٠٢٠ - ١٢:٢٥ ص
أثار أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجدل حول مصيره مع الفريق خلال الفترة القادمة، في ظل نهاية عقده مع القلعة الحمراء، بنهاية الموسم الجاري، حيث  نشر اللاعب عبر حسابه الشخصي في "ستوري" على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة طغى عليها اللون الأزرق، المميز لنادي بيراميدز.

واعتبرت بعض الجماهير تلك الصورة أنها إشارة من أحمد فتحي على اقترابه من الانضمام إلى فريق بيراميدز، بعد تعثر مفاوضاته مع الأهلي بشأن تمديد عقده مع النادي.

وتنتهي غدا الأربعاء مهلة الـ48 ساعة التي طلبها أحمد فتحي من أجل الرد على عرض الأهلي بشأن تجديد تعاقده، بعد الجلسة التي عقدها مع النادي، أمس الاثنين، واستمرت لنحو خمس ساعات.

واستغرقت جلسة مفاوضات لجنة التخطيط بالنادي مع أحمد فتحي لمدة 5 ساعات، بعدما أصر أحمد فتحي على فتح جميع الملفات، ومنها ما شهدته الأيام الأخيرة من تعرضه لحملات تشويه وتشكيك، كان بعضها موجه له من شخصيات أو وسائل تواصل إجتماعي محسوبة على الأهلي، وأن ذلك أحزنه لكونه لاعب ملتزم، ويبذل قصارى جهده من أجل خدمة الفريق .

ثم انتقل بعد ذلك إلى الحديث عن المدة، وهي موسمين بينما كان النقاش على العرض المالي، الذي قدمه الأهلي وحاول الحصول على رد من اللاعب خلال الجلسة.

رد فتحي جاء أنه يحتاج لبعض الوقت، حتى يستطيع حسم أمره وهنا جاء الرد من محسن صالح رئيس لجنة التخطيط، أنه لن يستطيع أن يعطيه سوى 48 ساعة من أجل حسم موقفه ليوافق اللاعب.
التعليقات