محمد يوسف لأحمد فتحي: الأهلي خيره على الجميع

تحرير :

٣١ مارس ٢٠٢٠ - ١٢:٢٧ م

علق محمد يوسف المدرب العام السابق للأهلي، على ملف تجديد أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق، حيث قال يوسف في تصريحات عبر إذاعة "9090": "موقف أحمد فتحي غريب إلى حد كبير، حيث كان هناك أكثر من جلسة وتأخر اللاعب عن الحضور".


وأضاف المدرب العام السابق للأهلي : "كان لابد أن يكون هناك تمهيد من جانب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بشأن الأمور المادية بدلا من أن يجلس اللاعب للتفاوض مع لجنة التخطيط دون علم بالعرض المادي المقدم من الأهلي لتجديد عقده".

وتابع: "أنتقد موقف أحمد فتحي في تحديد 48 ساعة لحسم مصيره من التجديد، فالأهلي لا يتعامل بهذه الطريقة، ولا يوجد لاعب يجلس مع إدارة النادي ويرفض البقاء".

وزاد المدرب العام السابق للأهلي : "الأهلي خيره على الجميع، ولكن قد يكون أحمد فتحي يفكر في هذا الملف بشكل احترافي ويبحث موقفه من الانتقال لصفوف بيراميدز خاصة أن العرض المالي كبير، وكان على اللاعب أن يعلن إذا كان لا يرغب في البقاء منذ فترة كما فعل شريف إكرامي".

وتحدث محمد يوسف عن ملف حسام عاشور قائلا: "العروض التي قدمها الأهلي للاعب جيدة للغاية وعليه تحديد مصيره".

وواصل المدرب العام السابق للأهلي "ولكن لدي تعليق وهو أن الأهلي كان عليه أن يمهد ذلك لعاشور قبل جلسة المفاوضات، ونصيحتي لحسام هي الاعتزال وإنهاء مسيرته بالقلعة الحمراء، أفضل من الانتقال لناد آخر لمدة موسم أو موسمين".

التعليقات