فرديناند يطالب مانشستر يونايتد بالتعاقد مع هاري كين

تحرير :

٣١ مارس ٢٠٢٠ - ١٢:١٣ م

أكد ريو فرديناند، مدافع مانشستر يونايتد السابق، أن انضمام هاري كين، نجم توتنهام، إلى صفوف الشياطين الحمر، سيكون مثاليًا بالنسبة للفريق.


وفتح كين الباب أمام رحيله عن توتنهام، عندما رد على سؤال أحد متابعيه على "إنستجرام" حول مستقبله، قائلًا: "أنا لا ألعب للمتعة فقط، أنا لاعب طموح".

ونقلت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية تصريحات لريو فرديناند خلال ظهوره عبر حسابه على "إنستجرام" يتحدث عن اللاعب وأهميته بالنسبة لمانشستر يونايتد.

وقال فرديناند: "كين سيكون مناسبًا تمامًا لمانشستر يونايتد إذا انضم للفريق. هاري كان ينتظر أن يحقق طموحاته مع توتنهام ويفوز بالبطولات، لكن ذلك لم يحدث، أعلم أنه محبط".

وأكد: "كين سيكون منزعجًا للغاية إذا سجل أهدافًا وحطم أرقامًا قياسية بدون تحقيق أي بطولات خلال مسيرته. أعتقد أن تصريح كين يعني أن صبره قد نفد، حيث يريد الفوز بالبطولات، وهذا بمثابة رسالة للأندية الكبرى".

وواصل: "أعرف أن مان يونايتد سيكون مناسبًا له، لأن هذا النوع من اللاعبين مثالي للفريق، أنا واثق من دخول يوفنتوس في الصفقة وربما ريال مدريد. لكن ستكلف الصفقة خزينة النادي كثيرًا، ربما 130 مليون جنيه إسترليني، وفقًا للسوق اليوم".

التعليقات