فايلر: الشائعات لا تضايقني.. وهذا ما حدث مع عاشور وإكرامي

تحرير :

٣١ مارس ٢٠٢٠ - ١٠:٤٩ ص

قال ريني فايلر مدرب الأهلي إنه أبلغ الإدارة برأيه الفني فقط بشأن ملف تجديد عقود الرباعي حسام عاشور وشريف إكرامي، ووليد سليمان وأحمد فتحي، حيث قال: "قلت رأيي الفني لإدارة النادي والقرار كان لهم. لا أدخل في تفاصيل العقود بكل تأكيد لكنني أبلغهم برأيي في بقاء أي لاعب من عدمه. عاشور قدم أمورا كبيرا للنادي ولاعبين كثر لم يقدموا ما قدمه. أحترم تاريخه لكنني أحكم بوجهة النظر الفنية، وأمنح لاعبون آخرون الثقة. لاعبون مثل ديانج مثلا لن يتطوروا دون مشاركة وهذا هو دوري. أحكم من الناحية الفنية، عاشور شخصية كبيرة لكن هناك لاعبين أقوى منه في مركزه حاليا".


وأكمل مدرب الأهلي "كل ما له علاقة بالعقود ليس في يدي، هذا أمر يعود للنادي. رأيي فني ورياضي فقط وأبلغته للإدارة هو أنني أفضل لاعبين آخرين على عاشور في مركزه".

وأوضح "شريف إكرامي؟ لم أشارك في مناقشته مع النادي حول رحيله. علاقتي به جيدة وأحصل على رأيه بسبب شخصيته الكبيرة وخبراته في مصر وأوروبا ولعبه مع الأهلي ومع المنتخب. هذا قراره ولديه أسبابه، لدي حارس جيد الآن (محمد الشناوي)، وحارس شاب موهوب (مصطفى شوبير)".

وشدد في وجود محاوره أحمد شوبير "لن يساعدني وجود لاعب والده نجم سابق، مصطفى شوبير يساعد نفسه لينال إعجاب مدربه ويعمل بجدية، ولديه الإمكانيات التي تجعله الحارس الأول للأهلي ولكن يمكنني فقط اختيار 11 لاعبا فقط. يجب أن يعمل كثيرا لأنه يملك الإمكانيات لتحقيق أمور رائعة مع الأهلي وكرة القدم".

وأوضح "يجب أن نحترم الحارس الكبير محمد الشناوي صاحب الخبرات والشخصية الكبيرة، وكذلك علي لطفي، ولا أحتاج لحراس مرمى جدد، ولم أطلب التعاقد مع أحمد الشناوي وهذه شائعة. الشائعات لا تضايقني لأنني أركز في عملي".

التعليقات