محمد طلعت يكشف أسباب رحليه عن الأهلي

تحرير : علي الزيني

٣٠ مارس ٢٠٢٠ - ١١:٢٨ م
كشف محمد طلعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، عن أسباب رحيله عن الأهلي، جاء ذلك في تصريحات إذاعية، قائلًا:"رحلت عن الأهلي بسبب أزمتي مع حسام غالي خلال المران، وبعدها تمت معاقبتي وتدربت مع الناشئين، ثم خرجت للإعارة مع الاتحاد السكندري وبعد ذلك وصل لي عرض من التضامن الكويتي وبالفعل انضممت لهم موسما رفضت التجديد لهم وحاولت العودة للدوري المصري".

وواصل طلعت: "طلع عليا سمعة إني بتاع مشاكل، ولم أجد أي نادي في مصر يرغب في ضمي، ثم وصل لي عرض من ذات رأس الأردني وبالفعل انضممت لهم.

وأضاف: " كان سببًا في وجودي مع الأهلي، بعدما شاهدني خلال بطولة أفريقيا للشباب وكنت أملك عرضًا من الزمالك ولكني فضلت الانتقال للأهلي لأن كان حلمي اللعب وسط نجوم هذا الجيل".

وأردف: "خلال مواجهة طلائع الجيش، كان الأهلي متأخر بهدف وكان ماونيل جوزيه غاضًا وأشار لي بالتسخين، لكني توترت ولم أتحرك من مكاني، ليطلب مني أسامة حسني التسخين ولم أتحرك من مكاني حتى طلب مني مرة أخرى التسخين بشكل انفعالي، وبالفعل استجبت وقمت بعملية التسخين".

واختتم:"زاد توتري عندما علمت أنني بديل لأحمد حسن الذي خرج منفعًلًا، ونصحني جوزيه قبل نزولي، بعدم الالتفات لأحد في الملعب، واللعب فقط من أجل إبراز موهبتي وإمكانياتي، حديثه معي قبل المشاركة حمسني بشكل كبير، ولقيت معاونة كبيرة من زملائي داخل الملعب".
التعليقات