رئيس برشلونة: ميسي طالب بتخفيض الرواتب منذ اللحظة الأولى

تحرير : علي الزيني

٣٠ مارس ٢٠٢٠ - ١٠:٢٨ م
أكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، أن لاعبو الفريق أظهروا موقفًا إيجابيًا تجاه اقتراح تخفيض الرواتب في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعيشها النادي الكتالوني، بعد توقف النشاط الرياضي، بسبب تفشي فيروس كورونا، الذي ضرب العالم مؤخرًا وتسب في إيقاف النشاط الرياضي على مستوى العالم، جاء ذلك في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، مساء اليوم الإثنين، قائلًا: "حين التقيت مع اللاعبين لشرح الوضع الاقتصادي، تم اقتراح تخفيض رواتبهم بنسبة 70%، ومنذ اللحظة الأولى أخبرني ميسي بأنه يجب القيام بذلك".

وواصل حديثه، قائلًا: "الحفاظ على رواتب العاملين غير الرياضيين في النادي بنسبة 100% جاء بمساهمة إضافية من قادة الفريق، وهي لفتة تظهر مدى انتماء اللاعبين للنادي، سنوفر كل شهر ما يقرب من 14 مليون يورو من رواتب لاعبي الفريق الأول ".

وأوضح: "لم ندخل مرحلة الخطر الاقتصادي، نحن أكثر ناد رياضي حصولا على المداخل وسنستمر في ذلك، ولكن في نفس الوقت كان يجب التكيف مع ذلك الوباء للحفاظ على الموازنة بتخفيض رواتب اللاعبين، وسنعود لننطلق مرة أخرى".

واختتم رئيس برشلونة تصريحاته، قائلًا: "ربما انزعج اللاعبون عما قيل في حقهم من خارج النادي، لكن المفاوضات التي أجريتها كانت فقط مع أوسكار جراو المدير التنفيذي، ولم نطلع أحد على أي شيء من تفاصيلها".
التعليقات