ميدو يكشف تفاصيل رفضه عودة الحضري للزمالك

تحرير : علي الزيني

٣٠ مارس ٢٠٢٠ - ٠٩:٤٢ م
قال أحمد حسام ميدو، المدير الفني الساق لفريق الزمالك، أنه رفض عودة عصام الحضري حارس منتخب مصر السابق، إلى صفوف الفارس الأبيض، خلال تولية القيادة الفنية للفريق في عام 2014.

وتحدث ميدو في فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، قائلًا: "قبل مواجهة وادي دجلة في نصف نهائي كأس مصر خلال عام 2014، أبلغني مرتضى منصور رئيس النادي حصوله على توقيع عصام الحضري، لكني طلبت منه تأجيل الحديث لما بعد المباراة".

وواصل ميدو حديثه، قائلًا: "عقدت جلسة مع محمد صلاح وعبد الحليم أحد أعضاء الجهاز الفني وقتها، وأخبرتهم بالأمر، فكان رد صلاح، أنه لن يسمح بعودة الحضري للزمالك مرة أخرى بعد سبه للنادي داخل الملعب، وهو ما اتفق معه عبد الحليم علي، وطلبت إغلاق الملف وعدم الحديث عنه لوسائل الإعلام".

وأوضح: "تحدثت مع مرتضى منصور عقب المباراة، وأخبرته أن الحضري على الصعيد الفني مفيد للنادي، لكنه لن يكون له مكان بعدما سب الزمالك داخل ملعب حلمي زامورا، وهذا قراري أنا وجهازي الفني".

وأردف: "في اليوم التالي، تحدثت عبر وسائل الإعلام، وأعلنت أن الحضري لن يكون حارسًا للزمالك خلال فترة تواجدي مديرًا فنيًا للفريق، وهذا الأمر أغضب مرتضى منصور، الذي لم يكن لديه علم بالواقعة، لكنه تحقق من سب الحضري للنادي، ودعم موقفي برفض عودته للزمالك مرة أخرى".
التعليقات