«الفيديو» يحسم مصير مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

تحرير : أحمد سعيد

٣٠ مارس ٢٠٢٠ - ١١:٥٦ ص
يسعى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، لحسم مصير مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، خلال الفترة الحالية، سواء بالتاجيل أو خوضها في الموعد المحدد لهما.

ووفقاً لـ صحفية LE360" " المغربية، فإن الاتحاد الإفريقي حدد نهاية الأسبوع المقبل موعدًا لاجتماع لجنة الطوارئ لحسم مصير مباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الوداد والأهلي، والرجاء أمام الزمالك.

وكشف مصدر مسؤول، أن الاجتماع سيكون عن طريق "الفيديو"، بين الأعضاء السبعة الذين يشكلون لجنة الطوارئ، بسبب تعليق الرحلات الجوية لانتشار فيروس كورونا في معظم البلدان الإفريقية، إلى جانب إغلاق مقر كاف.

وتضم لجنة الطوارئ في عضويتها كلا من الملغاشي أحمد أحمد، والكونغولي كونستانت عوماري، والجنوب أفريقي داني جوردان، والمغربيين فوزي لقجع، وعبد المنعم باه، والسينغالي أوغستين سانغور، والمصري هاني أبوريدة.

وأوضح المصدر ذاته، أن الاقتراح الذي سيشكل أرضية للنقاش يتمثل في تأجيل نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى 12 و13 يونيو المقبل، على أساس برمجة المباراة النهائية في 28 من الشهر ذاته.

يذكر أن لجنة طوارئ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قررت عقد اجتماع في شهر أبريل المقبل لحسم تواريخ جميع المنافسات الإفريقية سواء التي أجلت أو تلك التي لم تقام بعد. 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد المغربي، والزمالك مع الرجاء في دور قبل النهائي من دوري أبطال إفريقيا، ولكن توجد مخاوف من خوض المباريات بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

التعليقات