ميدو يحدد احتياجات الزمالك في الميركاتو

تحرير :

٣٠ مارس ٢٠٢٠ - ٠٩:١٩ ص

طالب أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لفريق مصر المقاصة، إدارة الزمالك بالحفاظ على المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، وقال ميدو في تصريحات لبرنامج البريمو بقناة (Ten) إن كارتيرون أدار المرحلة الماضية من عمر الموسم باقتدار وذكاء واضح وحقق لقبي كأس السوبر الإفريقي والمحلي.


وأكد نجم الزمالك السابق أن قدرات كارتيرون التدريبية ظهرت في المباريات الكبرى التي أدارها بطريقة رائعة، وتابع ميدو: "كارتيرون يملك تاريخًا رائعًا ومشوارًا أفريقيًا حافلًا، أطالب بتجديد عقده مع الزمالك فهو مكسب كبير للفريق الأبيض".

وتحدث ميدو عن رؤيته لمستقبل الزمالك مطالبًا بتجديد عقد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق لموسم آخر "لأنه مازال قادرًا على العطاء ويظهر بصورة طيبة عندما يشارك ولو لدقائق بخلاف قدرته على لم شمل اللاعبين".

وأضاف أن "الزمالك عليه التعاقد مع مهاجم متميز لمساندة النجم مصطفى محمد إلى جانب لاعب ارتكاز قوي ليكون منافسًا لطارق حامد خاصة أن محمد حسن ليس لديه الخبرات الكافية".

وأردف: "الزمالك يحتاج أيضًا ظهيرًا أيمن وأطالب بعودة عمر جابر لاعب بيراميدز خاصة أنه صاحب مستوى رائع بخلاف أنه أحد اللاعبين المعروفين بانتمائهم للزمالك ويلعب بروح قتالية".

ورفض ميدو فكرة عودة النيجيري معروف يوسف لاعب الوسط المعار للمقاولون العرب مؤكدًا أن مستواه لا يؤهله للعودة للزمالك خاصة على الصعيد البدني مع زيادة وزنه.

التعليقات