لماذا أُجبر رونالدو على منح لاعبي يوفنتوس أجهزة كمبيوتر؟

تحرير : علي الزيني

٢٩ مارس ٢٠٢٠ - ٠٨:٢٦ م

كشف فويتشيك تشيزني حارس مرمى فريق يوفنتوس الإيطالي، أسباب منح زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، زملائه في الفريق أجهزة كمبيوتر، جاء ذلك في حوار مع قناة "فووت تراك" البولندية، قائلًا:"أليجري المدير الفني السابق للفريق وضع قاعدة، تقضي بإجبار اللاعب الذي يحصل على بطاقة حمراء على منح شيء لزملائه في الفريق".

وحصل رونالدو على بطاقة حمراء خلال  مباراة يوفنتوس أمام فالنسيا الإسباني، التي جمعتهما ضمن مواجهات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، في الموسم الماضي.

وواصل تشيزني، تصريحاته، قائلًا:"كنت مؤيدًا لعدم تنفيذ رونالدو العقوبة، لأن الإعادات التليفزيونية أكدت أن قرار الحكم كان ظالمًا، لكن رونالد اضطر لتنفيذ العقوبة بعد إصرار أليجري".

واختتم تشيزني، قائلًا: "تأكدنا أن رونالدو لم يفعل شيئًا يستحق الطرد خلال تلك المواجهة، وانتظرنا نحو ما يقرب من شهرين، قبل أن يمنح النجم البرتغالي جميع لاعبي أجهزة كمبيوتر من طراز iMac".

ويحتل فريق يوفنتوس صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، بفارق نقطة عن لاتسيو الذي يحتل المركز الثاني، وتسع نقاط عن إنتر ميلان صاحب المركز الثالث، قبل أن تتوقف المسابقة بسبب تفشي فيروس كورونا.

التعليقات