كيف يقضي أجيري وقته في العزل الصحي لمواجهة كورونا؟

تحرير : علي الزيني

٢٩ مارس ٢٠٢٠ - ٠٧:٣٧ م
كشف المدرب المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لفريق ليجانيس الإسباني، عن تعامله مع الحجر الصحي الذي يخضع له في منزله، منذ حوالي أسبوعين، تنفيذًا لتعليمات ناديه ووزارة الصحة، لمواجهة فيروس كورونا، الذي ضرب العالم مؤخرًا.

وتحدث أجيري في تصريحات لوكالة الأنباء الإسبانية، قائلًا: "أتعامل مع الحجر الصحي بكثير من المرح بسبب زوجتي التي تحب الرقص والغناء كثيرًا، نمارس الرياضة لبعض الوقت، ثم نبدأ الرقص، بعدها أقرأ شيئا، وأشاهد التلفاز، وأعمل على حاسوبي، لكني لا أقوم بشيء غير اعتيادي".

وأضاف مدرب منتخب مصر السابق: "أعترف أنني لا أشاهد الكثير مباريات الماضي. هناك مباريات مهمة أو أسطورية، أو تاريخية، لكن مؤخرا لم أشاهد كثيرا. أما مبارياتي أنا فأشاهدها بالطبع، كنت أشاهدها بكثير من الحماس، لكن مع مرور الوقت صرت أحفظها عن ظهر قلب، ولذا لم أعد أشاهد مبارياتي لأني شاهدتها جميعا بالفعل".

وأردف: "المكسيك خلف إسبانيا بعض الشيء في الجدول الزمني للفيروس، أظن أنه سيزداد قوة في الأيام المقبلة. هناك بعض الحالات بالفعل، لكنه رقم قليل بالمقارنة مع عدد السكان الكبير في المكسيك، أتواصل يوميا مع أبنائي هناك، إنهم معزولين في منازلهم، وعائلة زوجي بخير أيضا".

واختتم: "أتمنى أن يتحلى المكسيكيون بكثير من القوة والصبر لأنهم سيحتاجون إلى ذلك. البقاء في المنزل هو أفضل ما يمكنهم فعله، حتى يمر هذا الوباء وألا يتفشى".
التعليقات