«تشافي» عن العودة لبرشلونة: لا أريد العمل مع فاسدين

تشافي

تحرير : محمد جمال

٢٩ مارس ٢٠٢٠ - ٠١:١٦ م
كشف الإسباني تشافى هيرنانديز المدير الفني للسد القطري ولاعب برشلونة السابق، عن رغبته في تولي القيادة الفنية للبلوجرانا، مؤكدا أنه يريد أن يبدأ مشروعا من الصفر مع ضرورة إبعاد الفاسدين.

وقال تشافي في مقابلة مع صحيفة "lavanguardia" الإسبانية، اليوم الأحد: "أريد العودة لبرشلونة، لكني أريد أن أبدأ مشروعًا من الصفر، أشعر أنني جاهزا لتولي قيادة برشلونة تنبأ لي الأسطورة يوهان كرويف أخبرني أن برشلونة سيأتون للبحث عني، وقدّم لي النصيحة".

وأوضح صاحب الـ40 عاما: "الآن بعدما رأيت نفسي مديرا فنيا، أعتقد أنه يمكنني المساهمة بأشياء للاعبين، لكنني أوضحت أنني كنت أرى نفسي في مشروع كان فيه اتخاذ القرار لي".

وأكمل تشافي:"أود أن أعمل مع الأشخاص الذين أثق بهم والذين لديهم ولاء مثل يوهان كرويف وكارليس بويول، لا يمكن أن يكون هناك أي شخص فاسد بالقرب من غرفة الملابس".

وأختتم: "ليس لدي علاقة سيئة مع جوسيب ماريا بارتوميو (رئيس نادي برشلونة)، وأتعاون بشكل جيد مع خوان لابورتا، كما أنني صديق لفيكتور فونت (المرشح لرئاسة برشلونة)

ويعد تشافي أحد أبرز الأسماء التي ارتبطت بمشروع فيكتور فونت، المرشح المنتظر لانتخابات رئاسة برشلونة عام 2021.

يُذكر أن برشلونة دخل في مفاوضات مع تشافي في يناير لخلافة المدير الفني السابق إرنستو فالفيردي، لكن المدرب الإسباني رفض تدريب البارسا بسبب ارتباطه بعقد مع نادي السد.

التعليقات