عصام الحضري يكشف السبب في أزمته مع إكرامي والشناوي

عصام الحضري

تحرير :

٢٩ مارس ٢٠٢٠ - ٠١:١٣ ص

كشف عصام الحضري حارس مرمى الأهي والزمالك ومنتخب مصر السابق كواليس خلافه مع شريف إكرامي حارس الأهلي وأحمد الشناوي حارس بيراميدز، خلال بطولة أمم إفريقيا 2017، موضحا أن السحر هو سبب الأزمة.

وحكى الحارس التاريخي للفراعنة موقفا حدث مع شريف إكرامي، حيث قال: "أقسم بالله هذا الموقف حدث. كنت أنا وشريف إكرامي نتدرب بـ(جاكيت) المطر. بعد أحد التدريبات أحضر عبد الله عامل المنتخب معطف إكرامي بالخطأ لي، فقلت له أنه معطف شريف إكرامي. فذهب لإعادة المعطف لإكرامي إلا أنه رفض استلامه وأعاده العامل لي.

وأضاف: "قلت له لماذا؟ قال لأن المعطف كان في غرفتك. فقلت للعامل اترك المعطف معك وأحضر له معطف جديد من فضلك. بعدها تجد إكرامي لا يسلم عليك في المنتخب، هل هذا طبيعي؟".

وتابع: "في النهاية سأقولها صراحة. ليس لي أصدقاء في كرة القدم. اللهم محمد زيدان ومحمد شوقي وأحمد المحمدي قليلا، لكن ليسوا أصدقاء مقربين ولا نخرج معا".

"شريف إكرامي وأحمد الشناوي وعبد الواحد السيد ومحمد عبد المنصف أصدقائي خارج الملعب. في الملعب (ماعنديش ياما ارحميني). وبالمناسبة في البطولة إكرامي كان أول من ركض نحوي بعد ركلات جزاء بوركينا فاسو مثلا".

وأتم "عندما أصيب الشناوي كنت أول لاعب في غرفته، وحين أصيب شريف إكرامي قبل البطولة نفس الأمر. هما يعتقدان أنني أصنع لهما أعمال (سحر) لكي ألعب. لو كان هذا صحيحا لشاركت من بداية البطولة".

شريف إكرامي أصيب قبل بداية أمم إفريقيا بأيام، فيما أصيب أحمد الشناوي بعد ربع ساعة من بداية أول مباراة ويشارك عصام الحضري ويكمل البطولة حتى النهائي.

التعليقات