كارلوس: من يريد الفوز بدوري الأبطال عليه المجيء لريال مدريد

تحرير :

٢٧ مارس ٢٠٢٠ - ٠٣:٤٦ م

أكد البرازيلي روبرتو كارلوس نجم ريال مدريد السابق، أنه كان يتمنى انضمام مواطنه نيمار مهاجم باريس سان جيرمان الحالي، إلى صفوف الميرنجي منذ فترة طويلة.


وقال روبرتو كارلوس، خلال حواره مع "فوكس سبورتس": "لو كان الأمر بيدي، لكان نيمار هنا في ريال مدريد منذ فترة طويلة، لكن الحياة لا تسير كما يود المرء".

وأضاف: "هؤلاء اللاعبون العظماء يجب أن يلعبوا دائمًا في أفضل أندية العالم، وريال مدريد هدف لأي لاعب، فإذا كنت تريد الفوز بدوري أبطال أوروبا، عليك المجيء لريال مدريد".

وتابع: "نيمار سعيد في باريس سان جيرمان، وعليه مواصلة اللعب بسعادة كما فعل مؤخرًا، لأن هذا هو نيمار الذي يحب الجميع رؤيته".

وعن مارسيلو، أوضح: "الجميع يستحق فرصة جديدة، وأعتقد أن مارسيلو يتطور مرة أخرى، وهو يفعل أشياء هو الوحيد فقط القادر على القيام بها في الملعب، وآمل أن يعود مرة أخرى للمنتخب البرازيلي، وينافس فيليبي لويس وأليكس ساندرو ولودي".

وبسؤاله عن رأيه في موقف زميله السابق رونالدينيو، الموجود حاليًا في السجن في باراجواي، علق: "سننتظر لنرى ما سيُقرره القاضي، ولا أعتقد أنه شارك في شيء غير قانوني".

وزاد "رونالدينيو دائمًا يعمل للقيام بالأشياء بشكل صحيح، ولا أعرف ما إذا كانوا يحتجزونه للعثور على أشخاص آخرين، ورونالدينيو له شعبية عالمية، ورغم هذه المشاكل فلن يفقد نجوميته التي رافقته طوال مسيرته، وكل ما أريده أن يُطلق سراحه في أقرب وقت ممكن".

التعليقات