مجدي عبد الغني: الخطيب في واد آخر.. ورفضت الزمالك لهذا السبب

تحرير :

٢٦ مارس ٢٠٢٠ - ١٠:٣٧ ص

رفض مجدي عبد الغني نجم الأهلي السابق، توجيه نصيحة لحسام عاشور بشأن مستقبله بعد قرار الأحمر بالاستغناء عنه وعدم تجديد عقده، حيث قال عبد الغني في تصريحات لبرنامج البريمو بقناة TEN، إن عاشور الأكثر دراية بمستقبله، لكن ما حدث له سبق أن تعرض له نجوم كبار مثل طاهر أبو زيد ومحمود صالح وعلاء ميهوب.


وأضاف "تعرضت لنفس الموقف تقريبًا بعدما رفض الأهلي عودتي بعد رجوعي من البرتغال، لعبت في ذلك الموسم للمقاولون العرب والمريخ البورسعيدي".

وكشف عبد الغني عن تفاوض الزمالك لضمه في ذلك الوقت بعد رحيله عام 1988 عن الأهلي، لكنه رفض اللعب بالقميص الأبيض لحبه وانتمائه للقلعة الحمراء.

وتابع "كان من المفترض أن يتم التعامل بشكل أكثر احترافية وبقاء اللاعب إذا أرادوا وجوده كقائد للفريق ولو بشكل أقل ماليًا من عاشور، الحقيقة أن إدارات الأندية المصرية تفتقد الاحترافية وربما الأهلي أقرب الأندية تطبيقًا للاحتراف".


وعن علاقته بمحمود الخطيب رئيس الأهلي، علق "لا توجد اتصالات مع الخطيب الذي أصبح في واد آخر بعد اعتزاله".

وأكد أن دعمه لمحمود طاهر رئيس الأهلي السابق في الانتخابات الماضية لا يعني على الإطلاق، العداء مع المجلس الحالي، ولم يحدث أن هاجم المجلس أثناء الانتخابات بل كان يذكر مزايا قائمة طاهر.

وأوضح أن علاقته بطاهر جعلت مجلس الأهلي الحالي يتجاهله باستثناء خالد الدرندلي أمين الصندوق وجوهر نبيل عضو المجلس، مؤكدًا أنه لن يستطيع أحد محو تاريخه في القلعة الحمراء مهما طال الزمن.

وأشار إلى أن أنه لن يخوض انتخابات النادي الأهلي المقررة في العام المقبل، موضحًا أنه لن يساند قائمة بعينها، لكنه سيختار الأفضل.

ووجه عبد الغني، نصيحة لرمضان صبحي نجم الأهلي، بالرحيل لأوروبا واستكمال مشواره الاحترافي، مؤكداً أن الأحمر لن يستطيع شراء عقد اللاعب نهائيًا من هيديرسفيلد تاون بسبب المغالاة في المطالب المالية.

التعليقات