بسبب كورونا.. ليفربول يبحث استكمال تدريباته عبر الفيديو

ليفربول

تحرير : محمد جمال

٢٥ مارس ٢٠٢٠ - ٠٥:٠١ م
كشفت تقارير أوروبية عن أن ليفربول، قرر العودة للتدريبات الاسبوع المقبل، ولكن باتباع طريقة جديدة لمواجهة حصار فيروس كورونا (كوفيد 19).

 وانتشر فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم، ومن بينها إنجلترا التي اضطرت لتعليق كافة الأنشطة الاجتماعية والاقتصادية والرياضية.

وكان الاتحاد الإنجليزي قد مدد فترة تعليق المباريات المحلية إلى نهاية شهر أبريل المقبل، كما قررت معظم الأندية إغلاق ملاعبها ومراكز التدريب الخاصة بها وإخضاع اللاعبين للعزل المنزلي.

وبحسب تقرير لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن الريدز قرر اتباع طريقة جديدة لاستئناف تدريباته دون أن يتعرض لاعبيه لخطر الإصابة بالفيروس.

وقالت "ميرور" إن يورجن كلوب مدرب الريدز، يرغب في متابعة البرامج الخاصة للاعبيه، والتأكد من الحفاظ على لياقتهم البدنية، لذلك فقد يلجأ الفريق للتدريب عبر رابط فيديو.

وأضافت الصحيفة أن فرق الدوري الممتاز ستواصل البحث عن طرق جديدة لمتابعة الدورات التدريبية الخاصة بلاعبيها خلال الفترة المقبلة.

واوضحت "ميرور" أن جراهم بوتر رئيس برايتون، هو أحد المبتكرين لتلك الطريقة، حيث كشف نيال موباي لاعب الفريق، الغطاء عن الطريقة التي يدير بها النادي جلساته التدريبية

ويبتعد ليفربول بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة وبفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي يتبقى له مباراة مؤجلة ضد أرسنال.
التعليقات